https://al3omk.com/327007.html

قطر تفتح باب التطوع لمونديال 2022 في وجه المغاربة والعرب تلقت أزيد من 12 ألف متطوع خلال 4 ساعات

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث المنظمة لكأس العالم 2022 المقررة في قطر، عن فتح باب التطوع أمام الراغبين من الدول العربية والعالم، للمشاركة في التحضيرات التي تسبق انطلاق النهائيات، مشيرة إلى أنها تقلت أزيد من 12 ألف متطوع خلال الأربع ساعات الأولى من فتح باب التسجيل.

ورحبت اللجنة العليا في بيان لها، بأول دفعة من المتطوعين وعددهم 22 متطوعا يمثلون دولا مختلفة منها المغرب، قطر، والبحرين، مصر، الأردن، باكستان، عمان، فلسطين، لبنان، السعودية، الصومال، السودان، سوريا، تونس، تركيا، واليمن.

وأوضحت اللجنة أن باب التسجيل أمام المتطوعين الراغبين في المساهمة بتنظيم كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر خلال الفترة الممتدة من 21 نونبر إلى 18 من دجنبر من السنة ذاتها، لا زالت مستمرة، من أجل دعم جهود استضافة كأس العالم.

الأمين العام للجنة حسن الدوادي، قال: “نعمل على تحقيق كافة الوعود التي قطعناها لفتح الآفاق أمام الطاقات الشابة وإتاحة فرص مختلفة أمام الخبرات والكفاءات العربية والعالمية للمشاركة في هذا الحدث العالمي والإسهام في ترك إرث عالمي”.

وأضاف “اليوم نفتح الباب أمام الشباب العربي وشباب العالم للمشاركة في تحضيرات أكبر وأهم حدث رياضي عالمي من خلال الإعلان عن فتح باب التسجيل لاستقبال المتطوعن الذين سيشاركوننا رحلتنا إلى 2022، حيث سنعمل معهم لضمان تنظيم نسخة مميزة واستثنائية”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك