أدب وفنون

رغم “الاتهامات” الجديدة.. المجرد “يتفوق” ويحقق 25 مليون في أيام

استطاع المغني المغربي سعد المجرد تحقيق أزيد من 25 مليون مشاهدة في عشرة أيام، بمعدل 2.5 مليون مشاهدة لقناته في اليوم الواحد، وهو ما جعله يتصدر قائمة أكثر القنوات على اليوتيوب مشاهدة في المغرب.

أغنية المجرد الجديدة “كازابلانكا” بلغ عدد مشاهداتها لحد الساعة أزيد من 64 مليون مشاهدة وذلك بعد شهر على إصدارها (31 يوليوز).

وكان الديجي حميدة قد كشف أنه من المرتقب أن يصدر عملا جديدا يجمعه بالمغني المغربي سعد المجرد في شتنبر الجاري.

وقال الدي جي حميدة في تصريح لجريدة “العمق” إن العمل تم تسجيله في فرنسا، وستكون هي الأغنية الأولى التي تجمعه بـ “المعلم” بعد النجاحات التي حققها “حميدة” رفقة عدد من المغنيين المغاربة، وذلك حسب ما أعلن عنه في وقت سابق في ندوة صحفية سبقت حفله في الدورة 17 لمهرجان موازين.

من جهة أخرى، نفى محامي سعد المجرد جميع الاتهامات الموجهة من فتاة فرنسية لموكله، مؤكدا في أول خروج إعلامي أن الفتاة التي تتهم المغني المغربي رافقته إلى غرفة الفندق بمحض إرادتها بعد تعرفه عليها في ملهى ليلي.

وأضاف المحامي الذي يتولى الدفاع عن المجرد خلال حلوله ضيفا على إذاعة “راديو فرنس” يوم أمس الأربعاء، أن القاضي أطلق سراح المجرد لعدم وجود دلائل مادية تتبثت اتهامات الفتاة الفرنسية التي لم تكشف هويتها لحد الساعة.

وكان القضاء الفرنسي قد وجه إلى المغني المغربي سعد لمجرّد تهمة “الاغتصاب” في 28 غشت الفارط، وذلك بناء على شكوى تقدمّت بها ضده شابة تقول انه اعتدى عليها ليلة السبت في مدينة سان تروبيه الساحلية الجنوبية، كما أفاد مصدر في النيابة العامة في مدينة دراغينيان (جنوب شرق) لوكالة الأنباء الفرنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *