https://al3omk.com/328568.html

قبيل إعلان السعر الجديد.. مدير سنطرال: سأحترم التزامي مع المغاربة قال إنه سيقدم حلولا بعد جمع المقترحات

قبيل إعلان شركة “سنطرال دانون” عن السعر الجديد الذي ستعتمده لبيع منتجاتها، أكد امانويل فابير، المدير العام لمجموعة “سنطرال دانون” أنه سيحترم الالتزامات التي أدلى بها خلال زيارته الأخيرة إلى المغرب وسيقدم حلولا للأجابة على الأسئلة التي عبر عنها المستهلكون حول سعر الحليب المبستر.

وأضاف فابير، في فيديو نشرته الشركة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه خلال زيارته الأخيرة إلى المغرب يوم 26 يونيو الماضي، اتخذ ثلاث التزامات، تمثل الأول منها “في إيجاد نموذج اقتصادي جديد للحليب المبستر الطري سنطرال لجعله في متناول أكبر عدد ممكن من خلال بيعه بسعر التكلفة”.

وتمثل الاتزام الثاني، يضيف المدير العام “لسنطرال دانون”، في مواصلة تقديم حليب من أعلى معايير الجودة مع شفافية تامة من جمعه لتسويقه، فيما تمثل الالتزام الثالث ثفي وضع الثقة في جميع الجهات الفاعلة في الصناعة لإيجاد سعر عادل للجميع على أساس الحوار والاستماع”.

وأوضح المتحدث ذاته، أن الشركة قامت بقيادة حملة “نتواصلو” وهي استشارة فريدة من نوعها في جميع أنحاء المغرب للاستماع إلى المستهلكين لجمع المقترحات، مشيرا بالقول “لقد عدت إلى المغرب لأطلعكم على القرارات التي اتخذت نتيجة لهذه المشاورات”.

يذكر أنه من المقرر أن تعقد شركة “سنطرال دانو”، اليوم الأربعاء ندوة صحفية لتقديم السعر الجديد، عقب الحملة التواصلية التي أطلقتها في عدد من المدن لجمع مقترحات المستهلكين وتطلعاتهم قصد دراستها والخروج بتوصيات حول السعر الجديد الذي سيتم اعتماده في الأسواق.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك