https://al3omk.com/330371.html

بمشاركة ممثلين مغاربة .. أبيضار تصور فيلما عن “السحاق” والهجرة في أول تجربة إخراج لها

كشفت الممثلة المثيرة للجدل لبنى أبيضار، أنها بدأت التحضير لفيلم سينمائي جديد ستكون هي مخرجته.

أبيضار قالت خلال استضافتها في برنامج “في قفص الاتهام” إنها اختارت موضوعا “السحاق” والهجرة لمناقشتهما في أول تجربة إخراج لها.

“الخطيرة” كما تحب تلقيب نفسها، أوضحت أيضا أن جميع الممثلين المغاربة الذين عرضت عليهم المشاركة في الفيلم وافقوا، وهو ما يدل على أن الوسط الفني مازال يحترمها رغم الجدل الذي لاحقها في السنوات الأخيرة الماضية، على حد تعبيرها.

وفي سياق منفصل، قالت بطلة “الزين اللي فيك”، إنه من المرتقب أن تحصل على الجنسية الفرنسية بعد أشهر، وذلك بعد قضائها ثلاث سنوات فقط في باريس، مشيرة إلى أن وزيرة الثقافة الفرنسية آنذاك قدمت لها وثيقة تمنح لـ”الفنانين” فقط وتمكنهم من الحصول على الجنسية بعد ثلاث سنوات.

وأكدت المتحدثة ذاتها، أنها حاولت الانتحار مرتين عقب الضجة التي خلفها تسريب مشاهد من فيلم “الزين اللي فيك”، وأنها مرت بحالة نفسية مزرية، مشيرة أنها عاشت مرحلة صعبة بعد تسريب الفيلم، وهو ما جعلها تعاني من اكتئاب حاد.

أبيضار، هاجمت أيضا المخرج نبيل عيوش خلال الحلقة ولأكثر من مرة، مؤكدة أنه خدعها بتسريب مقاطع الفيديو، حيث أقسم لها بأن الفيلم لن يتضمن المشاهد المصورة كاملة وأن “المونتاج” سيتكلف بطمسها، وفق تعبيرها.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك