https://al3omk.com/331287.html

رغم إقامته الدائمة بالمملكة.. كاظم الساهر “يسخر” من المغرب (فيديو) انقسمت ردود الفعل بين مهاجم ومدافع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمغني العراقي كاظم الساهر، وهو يسخر من حالة طائرة مغربية اضطر لركوبها للسفر من مراكش إلى الرباط بغرض الوصول بسرعة إلى الإستوديو.

وأشار القيصر، كما يحب معجبوه تلقيبه، أنه فوجئ بمعدات تستعمل لإبادة الحشرات وهو ما استغربه، مضيف أن الطيار كان يصر على عدم الطيران عاليا وظل يتبع خط السكك الحديدية لكي لا يضيع الطريق، بسبب عدم وجود حاسوب آلي يرشده إلى الوجهة.

وتابع القيصر: “السيارة كانت ستوصلنا في ثلاث ساعات، لكن بالطائرة وصلنا بعد ثلاث ساعات ونصف”.

وخلف مقطع الفديو مجموعة من الردود المختلفة من بينها من انتقد الساهر، حيث كتبت ناشطة :”انت عطيناك الطائرة ديال مبيدات الحشرات لي تستاهل.. ولكن العيب فهادوك لي عطاوك القيمة وركبوك فيها.. وهاد الاستهزاء كلو بسباب المقاطعين لي خلاوك كاتحرنط بوحدك عليها مابغات تبرد لك”.

لكن من جهة أخرى، دافع البعض على المغني العراقي وكتب ناشط: “ليه التحامل علي كاظم فالردود هو بيحكي موقف صار معاه ما بيعيب في اهل المغرب ولا بلد المغرب.. بيحكي وبيضحك وما بيعيب في حد”.


يُشار إلى أن مقطع الفيديو مقتبس من حلقة برنامج تلفزيوني حواري بعنوان “خليها وعليها” والتي استضافت فيه مقدمة البرنامج اليمنية أروى كاظم الساهر وبثت الحلقة في 30 مارس 2015.

جدير بالذكر أن كاظم الساهر كان قد أعلن قبل سنوات استقراره الدائم في المغرب، وتحديدا في مدينة الرباط.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    بدلا من نلوم كاظم الساهر-وأنا بالمناسبة لست من معجبيه- يجب إجراء تحقيق محايد ونزيه في النازلة.فإذا ثبتت فعلى مدير الخطوط الجوية الملكية الاعتذار لجميع ركاب الطائرة قبل تقديم استقالته وإلا فيتعين منابعة كاظم الساهر لأنه أهان بلد بكامله .

أضف تعليقك