https://al3omk.com/331378.html

بعد الجدل.. هل تتراجع حلا شيحة عن قرارها بخلع الحجاب والنقاب؟ قررت اعتزال التمثيل بشكل نهائى في 2007

فاجأت الممثلة المصرية حلا شيحة متتبعيها على موقع الإنستغرام بحذفها لجميع الصور التي كانت قد نشرتها في الأشهر القليلة السابقة.

ونشرت الممثلة المعتزلة مجموعة من الاقتباسات باللغة الإنجليزية تشجع على الإيجابية وعلى تنفيذ القرارات، مما جعل البعض يخمن أنها قررت التراجع عن خطوة خلع الحجاب والنقاب، خاصة أنها أعلنت وقبل أيام عودتها لبيت زوجها في كندا.


وكانت الممثلة وفي أول تصريح لها عقب خلعها للحجاب قد اعتبرتمقطع الفيديو الذي نشره الداعية الإسلامي محمد الصاوي “انتهاكا لخصوصيتها فضلا عن خوضه في تفاصيل حياتها الشخصية بشكل لا يقبله أحد”.

وقالت شيحة في اتصال هاتفي لبرنامج “العاشرة مساء”، أن علاقتها بزوجها لم تتأثر بسبب قرارها موضحة :” علاقتي بزوجي جيدة ومقطع الفيديو الذي نشره على اليوتيوب خير دليل على أن ما قاله الصاوي غير صحيح.”

وأكدت الممثلة المصرية أنها لم تتوقع أن يحدث قرارها بخلع النقاب والحجاب جدلا واسعا كما فعل، مشيرة أن أنها تملك الكثير من الأسرار عن الفترة الماضية من حياتها ولكنها لن تقدم على التجريح في أحد، وقالت إنها سعيدة بالعودة إلى عالم الفن الهادف لأنه وسيلة عظيمة للتطهير النفسي.

وكان الداعية الإسلامي محمد الصاوي قد نشر مقطع فيديو على صفحته أن الممثلة المصرية حلا شيحة قررت خلع النقاب والحجاب والعودة للتمثيل وذلك حسب ما أكده لها زوجها يوسف صديقه.
وأكد الصاوي أن زوج الممثلة في حالة صدمة من قرار شيحا التي أوضحت له أنها قررت العودة للتمثيل بشكل قاطع “وإما أن يكون معها أو لا يكون” في إشارة لإمكانية الطلاق بينهما.

يشار أن حلا شيحة قررت اعتزال التمثيل بشكل نهائى فى عام 2007 تقريبا، بعد آخر عمل قدمته وهو فيلم “كامل الأوصاف”، والتى شاركت فيه وهى ترتدى الحجاب، ثم بعد ذلك ارتدت النقاب.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    x

أضف تعليقك