منوعات

مغربي يفوز بجائزة أفضل برنامج تلفزيوني في السويد (فيديو)

توج رجل الأعمال المغربي احمد الحلو وزوجته الممثلة السورية ديمة بياعة، بجائزة التحكيم عن فئة أفضل برنامج من (تلفزيون الواقع) ضمن فعاليات حفل  (Kristallen award) الذي أُقيم  في العاصمة السويدية، ستوكهولم نهاية الشهر الفارط.

واختير برنامج “رحلة ديمة” الذي أنتجه التلفزيون السويدي الرسمي “SVT”، كأفضل برامج العام في السويد، ضمن الحفل الذي يعتبر واحداً من أكبر المهرجانات التلفزيونية.

البرنامج صور مطلع العام الجاري في السويد، ولاقى نجاحاً لافتاً في الأوساط العربية والأوروبية، وتقوم فكرته على بحث العائلة عن منزل فاخر لهم في السويد، ومن خلال رحلة البحث تبدأ اللقاءات والحوارات مع السويديين والمقيمين في السويد.

https://youtu.be/zqkWc7FNeF4

وخلال ست حلقات عرضت خلال العام الجاري، لاحقت الكاميرا الحلو وزوجته بياعة وهما يبحثان عن “منزل صيفي” في مدينة مالمو السويدية، مع استعراض مسيرة بياعة الفنية، وحياتها في دبي التي صورت فيها حلقة واحدة.

بياعة(39 عاماً) هي ابنة النجمة السورية مها المصري وشاركت في عدد من الأعمال السورية البارزة مثل “الفصول الأربعة” و”زمن العار”، قبل أن تصبح مشاركاتها الفنية نادرة ومتباعدة.

يشار أن رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو كان كشف أن قصته مع ديمة بدأت حين جمعتهما المواقف الإنسانية وصداقة اختصرت معاني الصدق والوفاء قبل الحب والزواج وذلك أثناء طلاقها من الممثل السوري المعروف تيم حسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *