https://al3omk.com/331968.html

صاحبة برنامج “مداولة” تعلن تخليها عن رئاسة جمعية القضاة بعد ست سنوات من رئاستها

أعلنت القاضية رشيدة أحفوظ، عن استقالتها من رئاسة الجمعية المغربية للقضاة بعد أزيد من ست سننوات قضتها على رأس الجمعية.

وجاء كشف صاحبة برنامج “مداولة” عن استقالتها بتدوينة على صفحتها الفايسبوكية، كتبت فيها أنها تقدمت باستقالتها لترك المجال مفتوحا أمام القضاة الشباب بعد تقلدها مهمة رئاسة الجمعية منذ 2 أبريل 2012.

وذكرت أحفوظ في التدوينة ذاتها، أنه “منذ ان وضع القضاة ثقتهم فيها بانتخابها رئيسة لجمعيتهم وهي تقوم بما قدر الله ان نقوم به من أجل بناء سلطة قضائية مستقلة ومنفتحة على محيطها، كما عملت على تنزيل الدستور فيما يخص الضمانات والحقوق الدستورية للقضاة والعمل على النهوض بالجانب الاجتماعي للقضاة”.

تعليقات الزوّار (2)
  1. يقول غير معروف:

    بادرة طيبة للاستادة المحترمة وما قدمته في مجال القضاء و برنامج”مداولة” مع التعليق على انها اكتفت فقط بالقضايا المجتمعية من جنح و جنايات دات الطابع العادي.و لم تتمكن ولا ندري السبب من ادراج قضايا مهمة اكثر مما جاء في “مداولة” ودلك مثل قضايا”النهب للمال العام و الاختلاسات و غيرها على مستوى البرلمانيين و المسؤولين والوزراء و من لهم الحصانة او ضمنها..عموما؛ الشكر و التقدير للاستادة احفوظ..

  2. يقول الصحراوي:

    الله يخليك غير حتى دوزي شي ملف ديال شي برلماني شي وزير المهم شي مسؤوول مبير في البلاد على شاشة التلفزة لانه مواكن مغربي كذلك اوسيري الله يعونك

أضف تعليقك