https://al3omk.com/332845.html

بـ200 طاكسي .. أول تطبيق قانوني للنقل بالمغرب يصل إلى الرباط بعد مدينة الدار البيضاء

بأسطول يضم 200 سائق طاكسي، أطلقت شركة “Heetch” أول تطبيق قانوني للنقل بمدينة الرباط بعد أن شمل العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، لتوسع الشركة من خدمتها المهتمة باقتراح حلول عملية ومبتكرة للتنقل.

ويُمكن هذا التطبيق، وفق بلاغ للشركة، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، من بناء شبكة واسعة من الشركاء بالدار البيضاء، تضم 4000 سائق طاكسي ينضاف إليهم فريق مهم من المتعاونين، ما مكن التطبيق من تحقيق ما مجموعه 150 ألف رحلة في الشهر.

وأضافت الشركة أنها ستعمل على تمكين ساكنة الرباط من حل حقيقي وقانوني للتنقل يكون آمنا وموثوقا وسهل الاستعمال، فهو “اختيار نابع من تفكير عميق، بحكم أن الرباط هي عاصمة البلاد وثاني أكبر مدينة بالمملكة”، يقول تيدي بيلوران، أحد مؤسسي “Heetch”.

وأضاف المتحدث، أن هذه تعتبر البداية فقط، لأن تجربة “Heetch Fiddek” ستتوسع قريبا لتشمل مدنا مغربية أخرى.

من جهته، قال صديق بوجعرة الأمين العام بالنيابة للنقابة الوطنية لسائقي سيارات الأجرة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل: “إننا سعداء بمواكبة تعميم Heetch على المدن المغربية الأخرى”.

يذكر أنه سعيا منها لتطوير حل دائم وقانوني ومتفق بشأنه مع مهنيي القطاع والسلطات العمومية، طورت “Heetch” علامة “Fiddek” بالشراكة مع النقابة الوطنية لسائقي سيارات الأجرة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل.

ويمكن تحميل التطبيق بكل سهولة، وسيكون الزبناء عبره مطلعين وبالمباشر على مسار سائقيهم.

وإسوة بالدار البيضاء، ستكون هذه الخدمة متاحة 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع، بالرباط، وكل المدن الأخرى التي تعتزم “Heetch” التوسع فيها، وفق البلاغ ذاته.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك