https://al3omk.com/335367.html

عشرات المكفوفين يقتحمون مقر وزارة الحقاوي ويعتلون سطحها (صور) رفعوا شعار" الموت ولا المذلة"

في تطوّر جديد للاحتجاجات التي يخوضها المكفوفون المعطلون، اقتحم العشرات من الكفوفين المنضويين تحت لواء التنسيقية الوطنية للمكفوفين المعطلين حاملي الشهادات مقرّ وزارة التضامن والأسرة والتنمية الاجتماعية، صباح اليوم الأربعاء، من أجل المطالبة بلقاء مسؤولين كبار في البلاد لوضع حد لمعاناتهم، واعتصموا فوق سطح مبنى الوزارة.

ورفع المكفوفون المعطلون شعارات غاضبة أثناء احتجاجهم، تندد بسياسة الحكومة تجاه ملفهم والتي وصفوها بـ”اللامبالاة” و”التهميش المقصود”؛ وتعتبر مطالب الإدماج المباشر في أسلاك الوظيفة العمومية و”توفير العيش الكريم” و”رد الاعتبار لهذه الفئة” أهم ما ينادي به المكفوفون.

وقال مصدر من المكفوفين في اتصال مع “العمق”، إنّ مكفوفين رفعوا شعار” الموت ولا المذلة” مهددين باتخاذ خطوات أكثر تصعيدا إذا حاولت قوات الأمن التي تحاصر مبنى الوزارة الاقتراب منهم، قبل حضور من أسماها بجهات عليا لايجاد حل منصف لقضيتهم.

وأوضح المصدر ذاته في تصريح خص به جريدة “العمق”، أن المكفوفين ملوا من الوعود التي تقدم لهم كل مرة دون أن تطبق على أرض الواقع، مشيرا إلى أن المكفوفين سيظلون معتصمين بمقر الوزارة إلى أن تتمّ الاستجابة لطلبهم من طرف المسؤولين.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك