https://al3omk.com/335921.html

ينتقد فيه سياسيين.. دبوز يعود إلى الدار البيضاء لتقديم عرض كوميدي جديد يتطرق فيه أيضا لعلاقته بأبنائه

يقدم الكوميدي المغربي جمال دبوز عرضا كوميديا في مدينة الدار البيضاء الشهر القادم، وذلك بعد أزيد من 13 سنة من الغياب عن مسقط رأسه.

وحسب ما أعلنت عنه إذاعة “NRJ” الخاصة والتي تتكفل بتنظيم العرض الكوميدي، فالدبوز سيكون على موعد مع الجمهور البيضاوي في 19 و 20 أكتوبر القادم، لتقديم عرضه “Maintenant ou Jamel”.

ويتطرق الكوميدي المغربي في عرضه ل”مخاوفه” وعلاقته بأبنائه (ليو وليلا) ومساره الفني منذ بدايته.

وحسب تقارير صحفية فرنسية فالدبوز يوجه في عرضه، الذي سبق وأن قدمه أمام الجمهور الفرنسي بباريس، بعض الانتقادات لسياسيين من بينهم إيمانويل ماكرون ودونالد ترامب.

جمال دبوز ولد في حي “قصديري” بالدار البيضاء، وهو أكبر إخوته الستة، وقد عمل والده ووالدته في التنظيف في فرنسا بعد اختيارهما الهجرة للبحث عن “مستقبل أفضل” لأبنائهم، حسب ما جاء على لسان الكوميدي في أحد الحوارات الصحفية.

عاش الطفل المهاجر “حياة قاسية”، عانى فيها من الحرمان والفقر في إحدى الضواحي الباريسية لكنه استطاع بعد ذلك “تحقيق حلمه وأصبح من بين أقوى النجوم الفرنسيين في الفترة الحالية”.

وأصيب الكوميدي عندما كان عمره 14 عاماً في حادث قطار، مما تسبب له في إعاقة في إحدى يديه، وكان “ذلك دافعا له للإبداع في مجال الفن الهزلي”، وهو اليوم نجم ساطع في فرنسا وممثل شهير وناجح، واختير ضمن الشخصيات الأكثر شعبية في فرنسا وفي مناسبات متعددة، ويتقاضى حاليا أحد أعلى الأجور في فرنسا بالنسبة للممثلين .

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك