https://al3omk.com/336179.html

“دار الطالبة” بدمنات تحتفل بموسم عاشوراء تزامنا مع انطلاق الموسم الدراسي

شهدت مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالبة بدمنات بإقليم ازيلال، مساء اليوم الخميس، أنشطة مكثّفة احتفاء بمناسبة عاشوراء؛ وذلك من تنظيم جمعية دار الطالبة، وبمساهمة عدد من المحسنين وهيئات جمعوية نشيطة بالمنطقة، حيث تضمن برنامج التظاهرة أنشطة متنوعة توزّعت بين ما هو ثقافي وفني وتراثي.

عبدالحميد بن سعيدي، رئيس جمعية دار الطالبة، أورد، ضمن تصريح للعمق، أن هذه التظاهرة تدخل ضمن البرنامج السنوي للمؤسسة، التي دأبت على الاحتفاء بهذه المناسبة، والتي جرى تكريسها تقليدا سنويا بالمؤسسة، على غرار عدد من الأنشطة الأخرى، تروم المؤسسة من خلالها إلى ترسيخ الثقافة والتراث المغربيين.

من جانبها، قالت مديرة دار الطالبة، لطيفة ادريسو، في تصريح لجريدة العمق إن هذا الحفل يندرج ضمن الأنشطة التي اعتادت المؤسسة القيام بها في كل المناسبات الدينية والوطنية، مشيرة أنها تهدف من خلاله إلى خلق جو عائلي داخل المؤسسة، ومحاولة إدماج النزيلات اللواتي التحقن مؤخرا بدار الطالبة.

وقد عرف الحفل حضور رجال السلطة والأمن وعدد من رجال ونساء التعليم بدمنات وضواحيها، فضلا عن منتخبين و فعاليات المجتمع المدني الذين نوهوا بالمجهودات التي يبذلها الطاقم داخل مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالبة بدمنات.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك