https://al3omk.com/336520.html

توقيف صاحب فيديو اتهم رجلي شرطة باقتناء الخمور بالداخلة فتح تحقيق بإشراف النيابة العامة

نشر شاب عشريني يتحدر من مدينة الداخلة، مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يتهم فيه رجلي شرطة باقتناء الخمور من إحدى المحلات.

وفور ذلك فتحت مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بالداخلة تحقيقا في موضوت الفيديو، وتمكنت زوال اليوم الجمعة، من توقيف الشاب البالغ من العمر 27 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالحها تفاعلت بسرعة وجدية مع مقطع فيديو تم تداوله مساء أمس الخميس عبر تطبيقات التراسل الفوري، ويظهر امتطاء موظف شرطة لسيارة تابعة لمصالح الأمن الوطني، مرفوقا بتعليق يدعي صاحبه قيام عناصر طاقم السيارة باقتناء مشروبات كحولية من أحد المحلات الكائنة بمدينة الداخلة.

وأضاف بلاغ المديرية الذي توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أنها فتحت بحثا أظهرت نتائجه عدم صحة أي من هذه الادعاءات، فضلا عن تحديده لهوية المشتبه فيه في التقاطه ونشره.

وقد تبين من خلال البحث الذي باشرته مصالح ولاية أمن العيون، أن الأمر يتعلق في حقيقته بقيام رئيس الهيئة الحضرية بالمدينة، رفقة موظف شرطة آخر، باقتناء وجبة الغذاء من أحد المطاعم الكائنة بشارع محمد الخامس بنفس المدينة، أثناء إشرافه على تأطير عمل نظامي بالشارع العام بين الساعتين الواحدة والخامسة زوالا من نفس اليوم، وذلك بحضور مجموعة من المواطنين والأطر الأمنية، وليس باقتناء مشروبات كحولية كما ورد بشكل مغلوط وكاذب بالتعليق المصاحب لمقطع الفيديو المرجعي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الذي تبين أنه كان في حالة سكر لحظة تسجيل مقطع الفيديو، رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بإشراف من النيابة العامة المختصة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك