"الصفاء" يعلن تحقيق هذا الرقم من المعاملات في النصف الأول من 2018

29 سبتمبر 2018 - 12:00

حقق بنك الصفاء، المتخصص في التمويلات التشاركية والتابع لمجموعة التجاري وفا بنك، رقم معاملات بلغ 1,9 مليار درهم برسم النصف الأول من السنة الجارية (2018 ) .

وأشار رئيس مجلس الإدارة الجماعية لبنك الصفاء يوسف البغدادي، في ندوة صحفية، أمس الجمعة في الدار البيضاء، خصصت لتقديم النتائج المحققة برسم النصف الاول من السنة الجارية، إلى أن البنك الجديد سجل صافي دخل سلبي يبلغ ناقص 63 مليون درهم في النصف الأول من العام الحالي، في حين بلغ صافي الدخل المصرفي 6 ملايين درهم، مضيفا أن الودائع بلغت 639 مليون درهم ،في حين بلغت الذمم المدينة 1,2 مليار درهم.

وأكد البغدادي أن بنك الصفاء يطمح ليصبح البنك التشاركي المرجعي في المغرب والمنطقة من حيث الامتثال وجودة الخدمة والأثر الإيجابي في محيطه المصرفي .

وذكر في هذا الصدد، بأن البنك أطلق عدة مشاريع هيكلية من خلال شبكة من الوكالات المتسارعة التوسع، واستراتيجية تواصلية مستمرة مع حملات دورية ، ووكالة رقمية للخدمات المصرفية عن بعد ، وقافلة من وكالتين متنقلتين.

وتجدر الإشارة إلى أن بنك الصفاء هو واحد من خمسة أبناك حصلت على ترخيص بداية العام الماضي من لجنة مؤسسات القروض يسمح لها بإنشاء أبناك تشاركية.

و يستند البنك في عمله على خمس قيم رئيسية تعكس استراتيجية هذه المؤسسة المالية في التعامل مع زبنائها، وفي تحديد اختياراتها بالنسبة للخدمات التي ستقدمها في مجال المالية التشاركية، تشمل “الثقة” و”الصدق” و”الإخلاص” و”الابتكار” و”الصفاء”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انطلاق موسم الحصاد بالحاجب.. خسائر في المحصول بسبب قلة التساقطات (فيديو)

اتصالات المغرب تطلق خدمة الأداء عبر الهاتف النقال “MT Cash”

هذه تفاصيل مرسوم حكومي ينظم العمل عن بعد بإدارات الدولة

تابعنا على