https://al3omk.com/336660.html

سامية.. مغربية نقلت وصفات الطبخ المغربي لأكبر القنوات الإيطالية صدر لها كتاب بنفس عنوان برنامجها "وصفات سامية"

تعتبر مقدمة البرامج المغربية سامية عباري، أحد الوجوه المعروفة في التلفزيون الإيطالي، والتي تطل على المشاهدين في هذا البلد من عبر شاشة قناة “5” التابعة لشبكة قنوات “ميدساسيت” المملوكة للميلياردير ورئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني.

سنة 1996 كانت سنة حاسمةً في مسار هذه المغربية الطموحة، الحاصل على دبلوم في التجميل، والتي شرعت في الاشتغال كعارضة أزياء لعلامات أزياء وتجميل إيطالية وعالمية كبيرة، فمكنها ذلك من دخول عالم الشهرة.

واقتحمت سامية، بعد هذه التجربة، مجال التقديم التلفزي من خلال برنامج حول الموضة، قبل أن تشارك بين 2005 و2010 في مسلسلات وبرامج تلفزيونية مختلفة سواء في قنوات “ميدياسيت” أو في شبكة قنوات “راي” الرسمية، كما أنها اقتحمت عالم السينما وشاركت في أفلام تلفزية وأخرى سينمائية.

تقدم عباري، المزدادة بمدينة بني ملال والبالغة من العمر 45 سنة، برنامجا ً للطبخ على “كنالي 5″، يحمل عنوان “وصفات سامية”، وذلك منذ سنة 2010.

البرنامج يحضى بمتابعة كبيرة لدى الإيطاليين ويتم عرضه صباح الإثنين والجمعة، وتقدم فيه وصفات تمزج أحياناً بين الطبخ الإيطالي والمغربي، كما تهتم فيه بالتجميل عبر استغلال بقايا المقادير في تشكيل وصفات طبيعية.

وتعتبر الاعلامية المغربية سفيرة لبلدها المغرب، حيث نقلت للتلفزيون الذي تشتغل به أجواء العرس المغربي، في حلقة صباحية، الأربعاء المنصرم، وذلك بعد بثها صوراً وفيديوهات لعرسها الذي أقامته على الطريقة المغربية في صيف هذه السنة.

يُشار إلى أن سامية صدر لها مؤخراً كتاب بنفس عنوان برنامجها “وصفات سامية”، قدمته في مقر قنوات “ميدياسيت” بحضور إعلاميين إيطاليين كبار.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك