https://al3omk.com/336759.html

بن عبد الله لـ”العمق”: “ما عندنا مانديرو فحكومة سنفقد فيها مبادئنا” اعتبر أن مشروعه إصلاحي بأبعاد مختلفة

قال الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بنعبد الله: “ما عندنا مانديرو فتجربة حكومية سنفقد فيها مبادئنا وقناعتنا”.

وأضاف بنعبد الله في تصريح لجريدة “العمق”، أن “موقعنا داخل الحكومة لا يرتبط بمقعد زائد ومقعد ناقص بقدر ما يرتبط بمشروع إصلاحي بأبعاد مختلفة على رأسها البعد الاجتماعي خاصة في ظل ما يعتمل اليوم في الساحة المغربية من أعطاب اجتماعية جمة”.

اقرأ أيضا: في ثاني لقاء بينهما.. هل ينجح الرفاق والإخوان في تطويق أزمة أفيلال ؟

وأوضح الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، أن “السؤال الأساسي بالنسبة لنا في التقدم والاشتراكية هل المشروع الإصلاحي يتقدم أم لا”، مضيفا أنه “على هذا الأساس قررنا في لقاء المكتب السياسي الأخير الاجتماع بقيادات العدالة والتنمية لتبادل الأراء حول هذه القضايا حول ما الذي أنجز وما الذي ينبغي تسريع وثيرة إنجازه أو إنجازه”.

يشار إلى أن قيادات حزب العدالة والتنمية عقدت لقاءً الجمعة، مع نظراءهم من حزب التقدم والاشتراكية، بمقر إقامة الأمين العام للبيجيدي سعد الدين العثماني، وذلك في ثاني لقاء يجمع الطرفين من أجل تطويق أزمة حذف كتابة الدولة المكلفة بالماء.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    قال ليك ماعندناش مانديرو بحكومة سنفقد فيها مبادئنا متى كانت عندكم مبادئ تقولها الآن لان أصبحت آخر الحكومة باعفائك من الملك من أجل أخلالك بواجبك ياصاحب المبدئ انك تتكلم مع مغاربة 2018

أضف تعليقك