https://al3omk.com/336802.html

في عز “أزمة” ابنها المجرد.. تكريم نزهة الركراكي في مهرجان مغربي اعتذرت عن الحضور

اختارت اللجنة المنظمة للمهرجان المتوسطي للسينما والهجرة بوجدة في تكريم الممثلة المغربية نزهة الركراكي، وعدد من الأسماء الفنية “اعترافا” بدورهم في النهوض بالأعمال الفنية المغربية.

وسيتسلم الدرع التكريمي الخاص بالممثلة المغربية المعروفة المدير الفني للمهرجان عبدو المسناوي، نظرا لاعتذراها عن الحضور بسبب “أزمة” ابنها المغني المغربي سعد المجرد القضائية في فرنسا، حسب ما أشارت إليه تقارير صحفية.

وإلى جانب الركراكي، المهرجان في دورته السابعة (من 26 إلى 30 شتنبر) سيكرم كل من المخرجين المغربيين المقيمين ببلجيكا يوسف لهري وحفيظ ستيتو، والممثل والمخرج رشيد الوالي.

وكان مصدر مقرب من عائلة المجرد قد أكد لجريدة “العمق”، أن والديه الممثلة نزهة الركراكي والممثل البشير عبدو في حالة “صدمة”، خاصة أن إطلاق السراح السابق كان قد أعطى “أملا” لهما في سلك القضية لمنحى آخر.

يشارأن القضاء الفرنسي كان قرر الثلاثاء 18 شتنبر، سجن المغني المغربي سعد لمجرد، في قضية اغتصاب ثانية بعد نحو أسبوعين من المداولات في اتهام النيابة العامة لمجرد بالاغتصاب، بعد تقديم فرنسية لشكوى ضد الأخير تتهمه فيها بارتكاب أفعال ضدها ينطبق عليها تهمة الاغتصاب.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك