https://al3omk.com/337409.html

داداس: يحبني المغاربة لأني لا أكذب.. وهذه رسالتي لصناع فيلم الحنش (فيديو) عبر عن سعادته بحفاوة الاستقبال في مهرجان سلا

عبر الممثل المغربي عزيز داداس عن سعادته بالاستقبال الحافل في مهرجان سلا لسينما المرأة من طرف الجمهور الذي استقبل الممثل بالقبل والأحضان.

وقال داداس في تصريح للعمق، إن “الحب” الذي يتلقاه من طرف الجمهور سببه أن “المغاربة يحسون أنني لا أكذب عليهم من خلال أعمالي.. إذا كان موفقا يقبلونه وإذا كان “خايب” يسامحونني” لأنه يعتبرونه “أخا أكبر”.

ووجه الممثل رسالة شكر لصناع الفيلم المغربي “الحنش” والذي شارك في المسابقة الرسمية للمهرجان، إلى جانب عدد من الأفلام المغربية والأجنبية.

ويسرد الفيلم قصة مغربي عاطل عن العمل ينتحل صفة شرطي كوسيلة لكسب رزقه بطريقة غير مشروعة، وانتقاما في نفس الوقت لمعاناة والدته البائعة المتجولة مع تعسف الشرطة، كما عايش ذلك وهو صغير السن، وظل ذلك راسخا في ذاكرته. وتتطور الأحداث ليجد الشرطي المزيف نفسه وراء القضبان بتهمة النصب والاحتيال عقب الإيقاع به من طرف ضابطة شرطة، وهو الدور الذي جسدته بشكل مقنع الممثلة ماجدولين الإدريسي.

ويبدأ الممثل المغربي تصوير فيلم سينمائي مباشرة بعد مشاركته في مهرجان سلا لسينما المرأة إلى جانب عدد من الأسماء الفنية المغربية المعروفة.

يشار إلى أن داداس من مواليد مدينة الدار البيضاء، كانت بداياته رفقة الكوميدي سعيد الناصري حيث اشتغل معه في مجموعة من الأعمال مثل “الربيب” و”العوني” و”لعب مع الذئاب” و “الخطاف”، ثم واصل بعد ذلك الظهور في السلسلة المغربية الناجحة “ساعة في الجحيم” التي بثت على قناة الأولى. إلا أن صيته ذاع بعد مشاركته في الفيلم الكوميدي المغربي “الطريق إلى كابول” والذي حقق نجاحا منقطع النظير.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك