https://al3omk.com/338192.html

سباق لعملاق السيارات “فيراري” يعجل بإصلاح أخطر طرق المغرب منعرجات "تسضرين" بتنغير

تستعد منطقة مضايق دادس ( Les Gorges de Dades) لاحتضان سباق عالمي لعملاق السيارات الإيطالية فيراري، والذي سيجري يوم غد الخميس بمنعرجات تسضرين على الطريق الجهوية رقم 704 والتي تربط بين بومالن دادس وأمسمرير بإقليم تنغير.

وعاين موقع “العمق” إنجاز بعض الأشغال في الموضع  الذي سيشهد السباق، إذ تم وضع الإسفلت على أول منعرج أسفل “منعرجات تسضرين”، والذي بقي دون إصلاح منذ قرابة سنة بعد الأضرار التي لحقته جراء الفيضانات.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/10/eUGbZ.jpg
وشوهدت أيضاً آليات و عشرات عمال “الإنعاش الوطني” يقومون بصيانة هذه الطريق، بعد الأضرار التي تسببت فيها الأمطار قبل أيام.

وسيقود السيارة الحمراء،   الإيطالي فابيو باروني المعروف بمغامراته، والذي سبق وحطم أرقاماً قياسية في أخطر الطرق العالمية، كان آخر هذه الأرقام  بدولة الصين الشعبية.

وسيخوض سائق فيراري  هذه التجربة  بمضايق دادس بإقليم تنغير، ويرتقب أن يمر  بمنعرجات تسضرين المصنفة ضمن أخطر عشر طرق عالمية، والتي تعد أيضاً من أكثر المناطق زيارة بجهة درعة تافيلالت.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/10/3Gz0J.jpg
وسيجري هذا السائق  المحترف السباق على سيارة  تحمل اسم ” فيراري 450 إيطاليا”.
وكانت شركة فيراري قد أعلنت عن إجراء هذا السباق  في حفل أقامته  شهر يوليوز الماضي بالعاصمة الإيطالية روما، حضره سفير المغرب بإيطاليا حسن أبو أيوب

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك