مجتمع

عصابة مخدرات بالبيضاء تعتدي ببشاعة على أحد أفرادها “خان العهد”

استنكر رواد مواقع التواصل الإجتماعي، إقدام إحدى العصابات التي تنشط في الإتجار في المخدرات، على تعذيب أحد أفرادها بطريقة وحشية بأحد الدواوير بعين حرودة بالبيضاء.

وتم نشر مقطع فيديو على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر فيه الضحية ملقى على الأرض وغارق في دمائه، إلى جانب أحد أفراد العصابة الذي انهال عليه بالسب والشتم متهما إياه بخيانة العهد، كما هدده بالقتل إن لم يأمن له مبلغ 50 مليون سنتيم.

وأكدت ولاية أمن الدار البيضاء في بلاغ لها، أنه سبق أن فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فور رصدها لشريط الفيديو مدته دقيقة وثلاثون ثانية، موضحة أن مصالح الأمن الوطني، لم تتوصل نهائيا بأية شكاية أو بلاغ من قبل الضحية الذي يظهر في الشريط، والذي تم تحديد هويته الكاملة وتبين أنه في وضعية خلاف مع القانون في قضية زجرية، كما تم أيضا تشخيص هوية جميع مرتكبي هذه الأفعال ويجري حاليا التحري عنهم بغرض توقيفهم.

وأضاف ذات البلاغ، على أن البحث القضائي لازال متواصلا لتوقيف جميع أطراف هذه القضية، فإنها تؤكد في المقابل بأن التحريات المنجزة ترجح أن يكون سبب الاعتداء راجعا إلى خلافات حول الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *