https://al3omk.com/340276.html

شابة مغربية ترد على تداول اسمها ضمن لائحة نساء يتهمن رونالدو باغتصابها وضعت تصريحاتها حدا للشائعات

نفت المغربية كريمة المحروق، المشهورة في إيطاليا باسم “روبي روبا كوري” (روبي سارقة القلوب)، أي علاقة لها أو لقاء بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كما نقلت ذلك صحيفة “صن” الإنجليزية.

وأدانت المحروق، على لسان محاميها في تصريحات صحفية نقلتها وسائل إعلام إيطالية اليوم الثلاثاء، استغلال اسمها “في وقائع لا تمت لها بصلة”.

وجاءت تصريحات ” روبي” لتضع حداً للشائعات التي تحدثت عن كونها توجد ضمن نساء تعرضن للاعتداء الجنسي من طرف مهاجم فريق جوفنتوس كريستيانو رونالدو.

وكانت صحف إنجليزية قد تحدث في الأيام الأخيرة عن بروز ثلاث سيدات جديدات يتهمن الدون باغتصابهن، ونقلت عن محامي الأمريكية التي كانت السباقة لإثارة هذه الضجة كونه سيبحث عن معلومات عن هؤلاء السيدات.

وتحدثت هذه المصادر الإعلامية عن علاقة بين رونالدو والراقص المغربية كريمة المحروق، وعن كونه قضى رفقتها ليلة في أحد فنادق ميلانو ، سنة 2011 ، مقابل مبلغ مادي يبلغ 4000 أورو.

ونفى عميد المنتخب البرتغالي، كل هذه الاتهامات، واعتبرها زائفة و تهدف النيل من سمعته، من جهته دافع فريق يوفنتوس عن لاعبه رونالدو، اللاعب “المحترف داخل الملعب وخارجه، والذي يشتغل كثيرا في الميدان الاجتماعي”، وفق ما قاله المدير الرياضي لفريق “السيدة العجوز”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك