https://al3omk.com/341350.html

بسبب سامير.. شركة إماراتية تطالب العامودي بـ126 مليون دولار اتهمته بسوء التدبير

يواجه محمد حسين العامودي، دعوى قضائية جديدة، هذه المرة من طرف شركة “بي بي إينرجي” الإماراتية، الأخيرة التي تطالبه تسديد دين تبلغ قيمته 126 مليون دولار بعد تسلمه لشحنة نفط سنة 2014.

ورفعت الشركة المتخصصة في مجال النفط، دعوتها القضائية يوم 4 أكتوبر الجاري، أمام المحكمة التجاري البريطانية، بتهمة سوء التدبير ضد كل من العامودي الرئيس التنفيذي لمصافة سامير، وجمال عامر المدير العام للمصافة، ونائب الرئيس جايسون ميلانسو، والمسؤول الإداري فيليكس أبوردان، وذلك وفق مجلة “تيل كيل” في نسختها الفرنسية.

وحسب المصدر ذاته، فقد  أبرم العامودي ورفاقه عقود زائفة مع الشركة المذكورة كما صرحوا بمعطيات مغلوطة، مشيرة إلى أن الشركة تطالب بتعويضات عن ذلك معتبرة الأمر مؤامرة غير قانونية.

كما صرحت الشركة المذكورة، أن العامودي ورفاقه، قاموا بعقد صفقة وهمية وهم على علم بأن شركة سامير لن تستطيع الوفاء بالالتزامات المالية خلال فترة 2014 وهي السنة التي كانت فيها سامير في عز الأزمة المالية.

يذكر، أنه إلى غاية اليوم لم يتم الحصول على عرض لشراء المصفاة، حيث كان القضاء، قد منح مهلة جديدة لسانديك مصفاة سامير عبد الكبير الصفدي للحصول على عروض نهائية وملموسة للمهتمين بشراء المصفاة، وذلك عقب اجتماع عقد بداية الأسبوع الجاري.

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك