https://al3omk.com/341950.html

بلكبير: عدم تقديم الـPJD لمرشح ينافس بنشماش “خزي بعينه وأنفه” في تعليق له على خبر أوردته جريدة "العمق"

اعتبر القيادي الاتحادي السابق عبد الصمد بلكبير أن عدم تقديم حزب العدالة والتنمية لمرشح له من أجل منافسة الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة حكيم بن شماش على رئاسة مجلس المستشارين هو “خزي بعينه وأنفه”.

وأوضح بلكبير في تعليق له على خبر أوردته جريدة “العمق” بشأن توجه البيجيدي لتقديم مرشح باسمه للتنافس حول رئاسة مجلس المستشارين، أن الموقف السديد الوحيد بعد الانسحاب المفهوم لحزب الاستقلال هو تقديم العدالة والتنمية لمرشحها.

إلى ذلك، علمت جريدة “العمق”، أن فريق حزب العدالة والتنمية بمجلس المستشارين، وجه بإجماع أعضاء الفريق توصية للأمانة العامة للحزب تطالب بتقديم مرشح باسم الحزب للتنافس على رئاسة مجلس المستشارين.

وجاءت رفع هذه التوصية من لدن فريق البيجيدي بمجلس المستشارين للأمانة العامة للحزب، عقب اللقاء السنوي العادي الذي عقده الفريق، اليوم السبت 13 أكتوبر 2018، بالرباط، حيث خصص هذا اللقاء لتقييم حصيلة الفريق خلال الثلاث سنوات الماضية.

وبحسب مصدر من فريق البيجيدي بمجلس المستشارين، فإن الهدف من التوصية التي ينتظر أن تحسم الأمانة العامة بشأنها خلال اجتماعها الذي سينعقد خلال الساعات القادمة، هو التأكيد على استقلالية قرار حزب العدالة والتنمية.

وشدد المصدر ذاته على أن مستشاري الحزب اتفقوا خلال اجتماعهم على أن يقدم الحزب مرشحا باسمه للتنافس على رئاسة مجلس المستشارين بغض النظر عما سيحصل عليه من أصوات، معتبرا أن الحزب لا يمكن أن يقبل بـ “مبايعة” شخص وحيد ترشح لهذا المنصب.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك