https://al3omk.com/342288.html

بناصر تنتهي من تصوير فيلم عن “سرقة البنوك” .. وتروج لأغنية بصوتها (فيديو) بدأت مسيرتها في 2005

انتهت الممثلة المغربية فاطمة الزهراء بناصر من تصوير مشاهدها في فيلم سينمائي جديد بعنوان “براكاج” تحت إدارة المخرج المغربي أحمد الطاهري الادريسي وبمشاركة عدد من الممثلين المغاربة من بينهم الكوميدي غسان بوحيدو ومهدي فلان وفاطمة الزهراء لحرش.

ويسرد الفيلم قصة أسرة تنتمي إلى الطبقة الفقيرة وتعيش في أحد أحياء الصفيح، ستجد نفسها متورطة في عملية سطو على أحد الأبناك المغربية.

الممثلة التي تزاوج بين التمثيل والغناء، نشرت على حسابها في الإنستغرام، والذي يتابعها عليه أزيد من 120 ألف متتبع، مقطعا من أغنية “كيف ندير” والتي أطلقتها قبل شهرين على قناتها في اليوتيوب، لكنها لم تلق الانتشار وبلغ عدد مشاهداتها ستة آلاف مشاهدة فقط، مما دفع بناصر لإعادة الترويج لها من جديد.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

أغنية كيف ندير على قناتي الرسمية في اليوتيوب ❤️ fatimazahra banacer #فاطمة_الزهراء_بناصر

Une publication partagée par fatima zahra bennacer (@fatimazahrabennacer1) le

يشار أن فاطمة الزهراء من مواليد 30 أكتوبر 1981 بمدينة القنيطرة، بدأت مسيرتها الفنية سنة 2005 وقد جمعت بين الرقص والغناء والتمثيل وشاركت في مجموعة من الأعمال، من بينها “الطريق الصحيح”، “ساعة في الجحيم”، و”دار الورثة”، و”آخر الشهر”، و”حجر الواد”، و”سرير وأسرار”، و”الفصول الخمسة”، والفيلم التلفزيوني “عقبة ليك”، الذي تحولت قصته في ما بعد إلى سلسلة تلفزيونية، كما شاركت كذلك في مسلسل “مقطوع من شجرة”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك