https://al3omk.com/342527.html

محاكمة بوعشرين تصل لمراحل متقدمة.. وتأخير القضية إلى الأربعاء تأخير موعد الجلسة إلى الخامسة

قررت محكمة الاستئناف بالبيضاء مساء اليوم الإثنين، تأخير جلسة محاكمة مؤسس جريدة “أخبار اليوم”، توفيق بوعشرين المتابع بتهم الاتجار بالبشر والاغتصاب والتحرش الجنسي إلى غاية الأربعاء المقبل، إذ سيواصل دفاع المطالبات بالحق المدني مرافعته في الملف.

وفي هذا الصدد، قال دفاع المشتكيات عبد الفتاح زهراش في تصريح لجريدة “العمق”، إن مرافعته اليوم ركزت بالأساس على الأضرار النفسية والجسدية، التي لحقت بالمشتكيات نتيجة الأفعال المنسوبة إلى “المتهم “، أبرزها تهمة الإتجار بالبشر، كما تمت مناقشة الخبرة التقنية التي تهم الفيديوهات، مشيرا أن دفاع المطالبات بالحق المدني سينهي مرافعاته يوم الأربعاء المقبل.

من جهة أخرى أكد دفاع بوعشرين مولاي الحسن العلوي في تصريح لجريدة “العمق”، أن دفاع المشتكيات عجز عن الإدلاء بدليل يثبت التهم التي نسبت لموكلهم على رأسها واقعة الإغتصاب.

وأضاف المتحدث ذاته، أن المحكمة قررت تأخير الموعد المحدد لبداية الجلسة المقبلة إلى الساعة الخامسة مساء، ليتمكن الصحافي بوعشرين من مقابلة أسرته في السجن، مشيرا إلى أن الوكيل العام للملك سيتواصل مع إدارة السجن ليتم إحضار بوعشرين إلى المحكمة بعد نهاية الزيارة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك