https://al3omk.com/346373.html

شركة مصرية للصناعات الكهربائية تفتتح فرعا لها بالمغرب ستعمل على اقتراح "حلول مبتكرة تحترم البيئة"

أعلنت مجموعة السويدي المصرية المختصة في مجال الصناعات الكهربائية عن فتح فرع لها بالمغرب، وستقوم بتصنيع وبيع منتجات وخدمات تتعلق بالطاقة المتكاملة من خلال عدة أنشطة تتمثل في صناعة الكابلات والمنتجات الكهربائية، والاتصالات والمحولات وتوليد طاقة الرياح  وقياس الطاقة.

المجموعة، التي تعدمن بين أفضل الموردين العالميين لحلول في المجال الطاقة، ولديها 80 عاما من الخبرة في مجال صناعة المنتجات الكهربائية، ستعمل على اقتراح حلول مبتكرة تحترم البيئة.

وأوضحت المديرة التجارية لفرع المجموعة بالمغرب لوبابا علوي، خلال ندوة صحفية عقدت أمس الخميس بالعاصمة الاقتصادية خصصت للإعلان الرسمي عن فتح فرع لـ”لسويدي” بالمغرب، أن المجموعة ستعمل على إيجاد فرص جديدة للاستثمار خاصة في المجال الطاقي.

وأضافت أن المجموعة، التي حققت السنة الماضية رقم معاملات بلغ 2ر3 مليار دولار ، تنشط في تصنيع وبيع منتجات وخدمات الطاقة والمنتجات الكهربائية، والاتصالات  والمحولات وقياس الطاقة.

ومن جانبه، قال طارق وهبي رئيس المكتب التجاري للمجموعة بإفريقيا، إن اختيار المغرب يأتي بالنظر للدينامية التي يتمتع بها ، وبهدف التعاون مع الشركاء الدوليين لتلبية مختلف الاحتياجات التي لها صلة بالطاقة.

يذكر، أن المجموعة الرائدة في مجال حلول الطاقة بالعديد من بلدان العالم، تتوفر على أزيد من 14 ألف مستخدم، موزعين على 30 وحدة إنتاج.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك