https://al3omk.com/346912.html

الملك يمنح العثماني مهلة قصيرة لإكمال مهمته في التكوين المهني بعد انتهاء مهلة 3 أسابيع

وافق الملك على ملتمس تقدم به رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، يقضي بمنح لجنة النهوض بالتكوين المهني التي يرأسها العثماني، مهلة قصيرة من أجل استكمال المهمة المنوطة بها، بعدما انتهت مهلة الأسابيع الثلاثة التي منحها الملك للجنة.

وأوضح بلاغ للديوان الملكي، أنه “على إثر انتهاء مهلة ثلاثة أسابيع التي حددها الملك للجنة التي يرأسها رئيس الحكومة، من أجل بلورة وعرض برنامج مشاريع وإجراءات دقيقة في هذا الشأن، التمست اللجنة من الملك منحها مهلة قصيرة من أجل استكمال المهمة المنوطة بها”.

اقرأ أيضا: الملك يعقد اجتماعا لتطوير التكوين المهني.. ويمهل العثماني 3 أسابيع 

وأضاف البلاغ، أنه “اعتبارا للأهمية التي ما فتئ يوليها الملك للنهوض بقطاع التكوين المهني، وحرصا منه على جودة البرنامج والمقترحات التي ستتقدم بها اللجنة، فقد تفضل بالموافقة على هذا الملتمس”، وذلك “تبعا لجلسة العمل التي ترأسها الملك لتأهيل عرض التكوين المهني وتنويع وتثمين المهن وتحديث المناهج البيداغوجية”.

وكان الملك قد ترأس يوم فاتح أكتوبر الماضي، جلسة عمل خصصت لتأهيل عرض التكوين المهني وتنويع وتثمين المهن وتحديث المناهج البيداغوجية، وذلك بحضور رئيس الحكومة و7 وزراء ومستشارين ملكيين والمديرة العامة للمكتب الوطني للتكوين المهني وإنعاش الشغل، محددا مهلة 3 أسابيع أمام العثماني لإعداد تدابير دقيقة في الموضوع.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    لا يوجد أهم معطى المدة لي طلبو من الملك لإنجاز المهام ؟

أضف تعليقك