https://al3omk.com/349285.html

هل يحضر الدوزي فعاليات مهرجان “أكبار” ببوجدور؟ في نسخة المهرجان لإنعاش أنشطة الجهة

أفاد مصدر من اللجنة المنظمة لمهرجان “أكبار” الذي تحتضنه مدينة بوجدور، في تصريح لجريدة ” العمق”، أن الفنانين الدوزي وإيكو قد طالبا الجهة المنظمة للمهرجان، بأجر جد مرتفع يفوق الإمكانيات المادية للمهرجان، مادفع الجهة إلى التردد في استضافة الفنانين المذكورين.

وأضاف نفس المصدر، أن جهة بوجدور العيون الساقية الحمراء، خصصت مبلغ 100 مليون سنتيم كدعم للمهرجان، وأنه إلى حدود الآن كلفت التحضيرات 60 مليون سنيتم فقط.

وقد نفى مدير أعمال الفنان الدوزري في تصريح لجريدة ” العمق”، ماتم تداوله بخصوص تراجع المغني، عن المشاركة بفعاليات النسخة السابعة للمهرجان ومطالبته بأجر مرتفع.

وأكد عادل خزيز في تصريح للجريدة، أن الفنان الدوزي سيتوجه يوم غد الإثنين إلى مدينة بوجدور من أجل إحياء حفله المنتظر، مشيرا إلى أن فرقته الموسيقية تتواجد في هذه الأثناء بالمدينة المذكورة، وتخوض تدريبات استعدادا للحفل المذكور .

وحسب بلاغ صادر عن الجهة المنظمة، فإن المهرجان انطلقت فعالياته يوم أمس السبت والذي سيستمر إلى غاية السادس من هذا الشهر، يأتي تخليدا للذكرى الثالثة والأربعين لعيد المسيرة الخضراء، وذلكتحت شعار “ليدْ أفْلَيْدْ أحْمِيَّ .. نَمشو بالتَّنْمِيَّ”.

وأضاف نفس البلاغ، أن هذا المهرجان يشكل في نسخته السابعة رافعة قوية لإنعاش مختلف الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياحية والرياضية بالإقليم، متضمنا أنشطة متنوعة ومسابقات رياضية وتربوية، ومعارض وحملات طبية وسهرات فنية طربية محلية.

تعليقات الزوّار (2)
  1. يقول غير معروف:

    wasiy dozi htarm lfnan miymon rahmato llahi 3alayh wahd simana osir lmihrajan wla bnakss va3

أضف تعليقك