https://al3omk.com/350463.html

العثماني: تاريخ حكومات المغرب مليء بالمشاكل .. وحكومتي ولدت “بزز” في لقاء تواصلي مع طلبة المعهد العالي للإعلام والاتصال

قال رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، إن بعض المشاكل التي تعرفها حكومته ليس أمرا جديدا، بل إن كل الحكومات في تاريخ المغرب عرفت مشاكل، مشيرا أن حكومة بنكيران عرفت هي الأخرى مشاكل من تشكيلها.

وأوضح رئيس الحكومة في لقاء تواصلي مع طلبة المعهد العالي للإعلام والاتصال بالرباط اليوم الخميس، أن حكومته ولدت بصعوبة، مشيرا أنها تواجه منذ تشكيلها قبل 18 شهرا كما هائلا من الأخبار الزائفة.

واعتبر أن كثيرا من المنابر الإعلامية تنشر أخبارا غير دقيقة وأخرى غير صحيحة، مبرزا أنه وراء ذلك إما سياسيون أو لوبيات تخاف على مصالحها، مؤكدا أن كثيرا من المنابر تنشر الاخبار باستسهال وبدون تثبت.

وأكد العثماني أن ما يحدث داخل الأغلبية الحكومية هو شيء عاد وهو مجرد خلافات لا ترقى إلى أزمة، مشددا على أن تلك الخلافات التي تحدث تأثيرها قليل على العمل الحكومي ولا تشكل أي ارتباك لها.

تعليقات الزوّار (3)
  1. يقول غير معروف:

    شكون قالك تبناها ملي ما قادش عليها حنا اسيدي بغينا نعاودو الحمل من جديد خلي هاد الولادة تموت ولا انت خف من رزقك

  2. يقول غير معروف:

    hatchiy bach htinak nta tfk lmachakil machi t3awd lina nokat kntiy wdrtiy. wtobisat mazilna nantadid 3mal lhokoma bidoun mobirirat

  3. يقول غير معروف:

    السي العثماني.في عهد الحسن الثاني تغمده برحمته؟لم يكن الاعلام بهذا الزخم اليوم.كان الاعلام اليمعي البصري تحت سيطرت الولة.والصحافة مراقبة ايما مراقبة.اليوم؟ليس كالامس.اصبح مل فرد يحمل العالم في جيبه.واصبحت اعمال الحكومة مكشوفة.واصبح مل مواطن يعبر عن راييه.ويكشف اخطاء الحكومة بكل صراحة ومو ضوعية.فعليك السي العثماني تاخذ طلبات الاغلبية من الشعب بعين الاعتبار.وان التعنت والسلطوية.لاتفيد في زماننا.في قضيةزائد ساعة عاى توقيت جرينتسفيفصل الساتء ضرها اكبر من نفعها.الكل يستنكر محللون قانونيون معلمون اساتذة والتلاميذ في العةلم القروي هم اامتضررون بصفة اخص.فاتق الله وابتعد عن تعنتك وانانيتك.واعتبر بمن سبق.انتبه الى دعواة المتضررين حين يشتكونك الى الله.

أضف تعليقك