سياسة

صحيفة إماراتية: الريسوني مبعوث إخوان المغرب لرئاسة «اتحاد الإرهاب»

هاجمت صحيفة إماراتية الرئيس الجديد للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين أحمد الريسوني، واصفة إياه بأنه باعث إخوان المغرب لخلافة القرضاوي في «اتحاد الإرهاب»، واصفة الداعية المصري بأنه “إرهابي”.

واعتبرت صحيفة البيان الإماراتية أن انتخاب الريسوني على رأس اتحاد علماء المسلمين “يحمل العديد من الدلالات والمعاني التي تتجاوز مجرد نقل السلطة في هذا التنظيم الإرهابي إلى ما يمكن اعتباره تجديداً لأنشطة هذا الكيان بعد تراجع تأثير القرضاوي”.

ووصفت الصحيفة عبر موقعها الإلكتروني، أحمد الريسوني بأنه “أحد المقربين من دائرة الحكم والأجهزة الأمنية في الدوحة”، معتبرة أنه انتخابه رئيسا للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، يكتشف أن “قطر لن تحيد عن دعمها للإرهاب ودعم الأنشطة التخريبية ضد الإمارات والسعودية ومصر والبحرين”.

وأوضحت أن “اختيار الإخوانجي الريسوني تحديداً يكشف عن خطة التحرك المستقبلية جغرافياً لهذا الاتحاد، والمناطق المستهدفة بأنشطته الداعمة والداعية للإرهاب”، بحسب تعبيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • عابر سبيل
    منذ 5 سنوات

    يعني انتم والدول التي ذكرت اسماءها ما شاء الله عليكم تنشرون السلم والسلام والامان في دول اشقائكم في اليمن وليبيا وسيناء والقنصلية السعودية وما خفي أعظم.ولكن لا تنس ان الله يمهل ولا يهمل ودفع الحساب سوف ياتي عاجلا او اجلا.