https://al3omk.com/352009.html

“ماستر كلاس” حول المبادئ الأساسية للاستعمال الجيد لهاتف ذكي

كان موضوع أولى الدروس المبرمجة من قبل شركة “إليفون” الصينية الخاصة بالهواتف الذكية أمس السبت بالرباط ” المبادئ أساسية للاستعمال الجيد للهاتف الذكي”.

ويأتي هذا الـ “ماستر كلاس” عقب افتتاح الشركة لفرعها الأول متم شهر شهر أكتوبر الماضي بالعاصمة الرباط، على أن يشمل وجودها لاحقا 12 نقطة تجارية سيتم افتتاحها على مستوى أكبر مدن المملكة على غرار مراكش و وجدة والدار البيضاء وطنجة.

لذلك وفي سياق حرصها على التواصل مع المستهلك المغربي، وتطبيقا لمبدأ القرب والإنصات والتجاوب، جاء تنظيم هذا “الماستر كلاس” الأول، الذي ذكر ضمنه المؤطر الحاضرين بوجود “إليفون” في الأسواق العالمية والذي يعود لسنة 2014، لافتا إلى أن مجال تخصصها يتمثل في تصنيع وتطوير الهواتف الذكية عالية الدقة إلى جانب صناعة الساعات المرتبطة بالهواتف وشبكة الأنترنت. قبل أن ينتقل إلى تقدم للحاضرين مجموعة من النصائح والمبادئ للاستعمال الجيد لهاتف ذكي، من قبل طرق الحفاظ على بطارية الهاتف وأهمية الواقي في الحفاظ على شاشة الهاتف مع إزالته خلال شحن البطارية.

كما أوضح المؤطر جدوى وأهمية تخزين المعلومات والصور والفيديوهات على محرك “غوغل”، وكيفية تحميل التطبيقات وأهمية اختيار الأجود منها دون إغفال توضيحه لكيفية إعادة استعمال الهاتف الذكي في حال تعرضه للبلل، وتقديمه لعدد من الرموز اللازم تركيبها للمسح الشامل لمخزون الهاتف الذكي بشكل نهائي وتلك الضرورية لمعرفة الرقم التسلسلي للهاتف الذكي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك