https://al3omk.com/352050.html

تجمعي: الـ PJD كرَّه الشعب في السياسة .. ولا حق له في إعطاء الدروس قال إن أخنوش تحول لمادة دسمة لكتائب الإخوان

هاجم العضو بحزب التجمع الوطني للأحرار شفيق الودغيري، حليف حزبه في الحكومة حزب العدالة والتنمية، قائلا إنه “يدعي الشيء ويأتي نقيضه بمنطق أناني مقيت كرّه الشعب في السياسة، في تنزيل سليم لمخططهم المكشوف”.

وقال الودغيري الذي يشغل إطار بمجلس المستشارين، إن “بعض هواة الكتابة في البيجيدي بدؤوا منذ مدة ليست باليسيرة يطلون علينا، بين الفينة والأخرى، محاولين إعطاءنا الدروس في السياسة، وكيفية وشروط ممارستها، ممارسين هوايتهم المفضلة في توزيع الصكوك”.

وأضاف في تدوينة له قائلا: “على حلفائنا أن يعلموا جيدا أنهم غير مؤهلين لإعطاء الدروس”، مشيرا أن أخنوش تحول إلى مادة دسمة ومغرية لكتائب الإخوان، وبدأت تخيره بين رئاسة الحزب ومسؤوليته على رأس قطاع الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات.

وعبر عن أسفه لـ “المستوى الذي يحاول البعض أن ينزلنا إليه، وإن كان من باب أولى تقديم هذا النصح للأخ سعد الدين العثماني، وتخييره بين أمانة حزبه أو رئاسته للحكومة، على الأقل سيكون للنصيحة معنى، على ضوء ما يعيشه حزبه من خلافات وتجاذبات، والتي لن أخوض فيها احتراما لمبادئ حزبنا التي تنهانا عن الخوض في الشأن الداخلي للأحزاب”.

واسترسل مخاطبا أعضاء البيجيدي: “وفروا نصائحكم لإخوانكم، قولوا لعمدة فاس أن ما مارسه من بلطجة خلال اللقاء التواصلي الأخير يسيء له ولحزبه وللعاصمة العلمية، أفتوا لعمدة طنجة كيف يتجاوز حالة البلوكاج التي تعيشها عاصمة البوغاز، تحدثوا لعمدة الرباط عن التخريجات التي تمكنه من تمرير ميزانية عاصمة المملكة، تناصحوا فيما بينكم، فما أحوجكم لذلك!”، وفق تعبيره.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك