https://al3omk.com/352565.html

اعتقال الأم التي عنفت ابنها من أجل طلب الطلاق من زوجها يبلغ 6 سنوات

ألقت المصالح الأمنية بمدينة تيط مليل القبض على الأم التي قامت بتعنيف طفلها وتوثيق فعلها بشريط فيديو تداولته وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشفت منظمة “ماتقيش ولدي” في بلاغ لها، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن الطفل يبلغ من العمر 6 سنوات ويتابع دراسته بمدرسة خصوصية بمدينة طيت مليل، وأن والديه في حالة صراع وشجار دائم.

وأضافت الهيئة أن الأم وثقت، يوم الأحد الماضي، الفيديو الذي تظهر فيه تعذب الطفل القاصر وبعثه للأب الذي طردته من المنزل، مما دفعه إلى رفع شكاية لدى وكيلة الملك بالمحكمة الابتدائية لعين السبع نتج عنها إلقاء القبض على الأم من طرف الدرك الملكي بسبت تيط مليل.

وأظهر شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، سيدة تقوم بضرب ابنها وتطالبه أن يوجه نداء إلى الأب من أجل الطلاق، حيث انهالت عليه بالضرب رغم صراخه وترديد ما كانت تقوله له: “قوليه يجي يطلقني، بجوجكم محامين عليا”.

وخلف الفيديو المتداول حالة من الاستياء في صفوف رواد التواصل الاجتماعي، مطالبين بضرورة معاقبة الأم على ما فعلت بطفلها، كما استنكر نشطاء هذا السلوك داعين الدولة إلى التدخل لوضع حد لمثل هذه السلوكات وتنزيل عقوبات قاسية في حقها.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك