https://al3omk.com/352991.html

استبعاد توم كروز من أحدث أجزاء سلسلة أفلامه

أعلن الكاتب لي تشايلد، أن كروز تم استبعاده من تقديم جزء ثالث وجديد من أفلامه للحركة والجاسوسية “جاك ريتشر”، وذلك بسبب قصر قامته، وفقا لصحيفة “ذا إندبندنت” البريطانية.

وأوضح تشايلد في تصريحات لـ “بي بي سي راديو”، اليوم الخميس، أن شخصية “جاك ريتشر” في الروايات الأدبية التي من تأليفه، يتسم بضخامة الجثة، بينما يبلغ طول كروز 170 سنتيمترا فقط.
وقال لي تشايلد عن توم كروز: “إنه شخص لطيف حقا، لقد استمتعت كثيرا بالعمل معه، ولكن يظل القراء على حق في نهاية المطاف، وحجم جاك ريتشر مهم للغاية”.

وتابع: “الفكرة هي أنه عندما يدخل “جاك ريتشر” إلى الغرفة فأنت تصاب بالتوتر قليلا بسبب حجمه الضخم، لذلك ما قررت فعله هو أنه لن يكون هناك المزيد من الأفلام مع توم كروز”.

وأشار تشايلد إلى أنه سيتم نقل شخصية “جاك ريتشر” إلى مسلسل تلفزيوني جديد، سيبث على شبكة “نيتفلكس”، وبممثل جديد تماما.

ودعا المؤلف لي تشايلد كل القراء الرافضين لبطولة توم كروز لأفلام “جاك ريتشر”، مساعدته في البحث عن الممثل الجديد الذي سيجسد الشخصية.

وعرض الجزء الأول لـ “جاك ريتشر” في عام 2012 من بطولة توم كروز، وحقق إيرادات عالمية في شباك التذاكر بلغت 218 مليون دولار، وقوبل بآراء نقدية إيجابية، بينما بلغت إيرادات جزئه الثاني 162 مليون دولار، ولكنه تلقى آراء متباينة من جانب النقاد.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك