https://al3omk.com/352995.html

هل تقاضي لطيفة رأفت عضوا في الـPJD بتهمة “القذف والتشهير”؟ بسبب تصريحاته حول مهرجان شاركت فيه

قال عبد الرزاق العسلاني، وهو أحد قياديي حزب المصباح في سيدي قاسم، إنه استغرب من نشر بعض المواقع الإخبارية المغربية لخبر اتهام المغنية المغربية لطيفة رأفت له بـ “القدف والتشهير”.

وكتب عبد الرزاق العسلاني على حسابه في فيسبوك قائلا : “تلقيت، باستغراب كبير، خبرا تتداوله وسائل الإعلام بكون الفنانة المغربية القديرة لطيفة رأفت تقدمت بشكاية ضدي تتهمني فيها بالقذف والسب والتشهير على خلفية إحدى تصريحاتي المنتقدة لسوء تدبير محلس جماعة الحوافات إقليم سيدي قاسم، حيث شاركت هذه الفنانة في النسخة الأخيرة لمهرجان هذه الجماعة”.

وأضاف: “تصريحاتي التي استندت اليها الشكاية، بحسب وسائل إعلام، لم تتعرض أبدا لهذه الفنانة المحترمة، وليس فيها أدنى ما يسيئ إلى مكانتها المرموقة، حيث اكتفيت بانتقاد طريقة تدبير مجلس جماعة الحوافات لامكانات الجماعة ومواردها المالية، كما أثرت الانتباه إلى أوجه صرفها في ظل استمرار معاناة ساكنة هذه الجماعة مع غياب ابسط شروط العيش الكريم”.

وختم “الشكاية المتداولة بحسب وسائل اعلام، تبقى مجرد محاولات يائسة من رئيس جماعة الحوافات، وتوظيف مفضوح، لاستدراج اطراف وفعاليات اخرى في معاركه السياسية والانتخابية، باعتماد اسلوب الترهيب والتخويف وتكميم الافواه، بعدما عجز عن مجابهة العدالة والتنمية على الميدان”.

جريدة “العمق”، حاولت الاتصال بالمغنية المغربية ومديرة أعمالها للتأكد من صحة الأخبار الرائجة، لكننا لم نتلق أي رد لحد الساعة.

وكانت رأفت قد أحيت حفلا في منتصف غشت الماضي، في سيدي قاسم، والتي عبرت خلاله لجريدة العمق عن سعادتها بملاقاة أبناء المنطقة، خاصة أنها تعتبرها مسقط رأسها.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    tahiya l’I amirat tarab lmaghribi wa malikat Jamal lbilad netmena laki tola l3omr

أضف تعليقك