https://al3omk.com/354345.html

الزاوية الكركرية تكشف للعمق أسلوبها في التعبد وتوضح حول لباسها

تعليقات الزوّار (2)
  1. يقول بوسيف:

    أتفق تماما مع صاحب التعقيب من هلاندا.

  2. يقول محمد الطيبي من هولندا:

    الاخ عبد الحكيم طاحونة, الا تعلم ان الكذب محرم شرعا و ليس حتى من خصال المسلم فما بالك بالصوفي. قال رسولُ الله صلى الله عليه وسلم « عليكم بالصِّدقِ فإنَّ الصِّدقَ يَهدِي إلى البِرِّ وإنَّ البِرَّ يَهدِي إلى الجنة، وما يَزَالُ الرجل يَصْدُقُ ويَتَحَرَّى الصِدْقَ حتى يُكتَبَ عِندَ اللهِ صِدِّيقا، وإيَّاكم والكَذِبَ فإنَّ الكذِبَ يَهدِي إلى الفجورِ وإنَّ الفجورَ يهدِي إلى النَّارِ وما يزالُ الرجل يَكْذِبُ وَيَتَحَرَّى الكَذِبَ حتى يُكْتَبَ عِنْدَ اللهِ كَذَّابًّا ».

    لماذا تكذبون على الله يا اخي, لماذا تكذبون على رسول الله صلى الله عليه و سلمو لماذا تكذبون على الناس. الا تستحي من الله و انت تدعي انك ترى الرسول صلى الله عليه و سلم يقضة؟ ان لم تستحي فافعل ما تشاء.

    اولا الطريقة المحمدية الفوزوية الكركرية ليست طريقة درقاوية شاذلية و لكن طريقة بدون اي سند ابتدعها محمد فوزي الكركري افتراء و كذبا على الله و رسوله. فان زعمتم انتمائكم للدرقاوية فاثبتوا للناس سندكم اولا.

    ثانيا الطقوس التي تقومون بها ليست طقوس صوفية و لكن طقوس بوذية ماسونية يوحي بها ابليس لعنه الله الى مريده شيخكم محمد فوزي الكركري.

    ثالثا عين البصيرة التي تتكلم عنها ليست الا العين الثالثة التي تفتح بالتأمل و النور الذي تشاهدونه ليس الا من انتاج الخيال. كل من له عين ثالثة مفتوحة يقدر على تجسيد اي شيء يركز عليه اثناء التأمل. هل تظن ان رسول الله صلى الله عليه و سلم اصبح رخيسا الى هذا الحد حتى يراه كل من هب و دب في لحضة من الوقت, مع العلم ان اولياء الله الذين تكلموا عنه بذلوا كل الجهد و لازموا الطريق لعقود طويلة للوصول الى رؤية النور المحمدي. و يأتي في اخر الزمان متشيخ يمارس الجنس المثالي لا سند له و لا طريقة و يريك الرسول صلى الله عليه و سلم في لحضة؟ اتقي الله يا اخي و نزه نبيك من السفليات البوذيات.

    رابعا, انا كنت معكم في الطريقة كما تعرفني لمدة اربعة سنوات و اعرف اغلبية المريدين و المريدات. و عددهم لا يتجاوز 250 مريد و مريدة و عدد الذين غادروا طريقتطكم الباطلة بعدما تبين لهم الحق يفوق عدد الباقين على عهد شيخكم الباطل. فلماذا تريد ان توهم الناس ان لكم الالاف من المريدين في كل انحاء العالم. انا اعرف ان لكم في كل قارة مريدين و لكن لا يتجاوز عددهم العشرات. لماذا هذا الكذب و التوهيم لعباد الله. و لنفرض ان لكم الملايين من المريدين فهل سيوحل هذا العدد الباطل الذي انتم عليه الى الحق, لا والله يا اخي ستبقى طريقتطكم طريق باطل الى نهايتها. هناك بوذي له مليون من الاتباع, فهل تظن انه سيدخل الجنة اذا بقي على دين الاوثان؟

    خامسا المرقعة التي تكلمت عليها او الدربلة كانت تؤخذ بالسند من شيخ الى شيخ. و المعلوم ان المرقعة انقطعت عن الظهور منذ سيدنا ابن عجيبة. فمن اين جاء شيخكم بسند المرقعة حتى يجعلها من اصول الطريق و من اصول التربية. نحن نريد منكم سند للمرقعة و سند للمشيخة على هذه القنات حتى يعلم الناس صدقكم. اما اذا لم تأتوا و لن تأتوا بالحجة فكفاكم كذبا على الله و رسوله و الناس.

    اما موضوع السحر و الشعوذة و استخدام الجن و التلوط و الجنس المثالي فسأتركه الان حتى تجيب دعوتي و تعطي الناس المعلومات الحقيقة عن الطريقة الباطلة التي تريدون بثها في مجتمعنا المسلم بمساعدات من الماسونية العاليمة و الجمعية العالمية للمثاليين الذين اتخذتم الوان رمزهم في مرقعتكم المزيفة.

أضف تعليقك