https://al3omk.com/356810.html

خليفة بنشماش يرفض طلبا للـPJD بتوقيف الجلسة لأداء الصلاة خلال جلسة الأسئلة الشفوية

رفض حميد كوسكوس الخليفة الثالث لرئيس مجلس المستشارين، خلال جلسة اليوم الثلاثاء المخصصة للأسئلة الشفوية، طلبا لفريق العدالة والتنمية، بتوقيف الجلسة من أجل أداء صلاة العصر.

ورد رئيس الجلسة عل طلب لأحد مستشاري حزب العدالة والتنمية، برفع الجلسة من أجل أداء صلاة العصر، بأن القانون الداخلي يترك له صلاحية رفع الجلسة لأداء الصلاة، قبل أن يسأل باقي الأعضاء والذين عبر غالبيتهم عن رفضهم لإيقافها.

وأثار رفض الخليفة الثالث لابن شماش، غضب رئيس فريق مستشاري حزب المصباح، نبيل الشيخي، والذي تناول الكلمة في إطار نقطة نظام، حيث قال، إن المستشار البرلماني تقدم بشكل أنيق ومحترم بطلب من أجل رفع الجلسة لأداء صلاة العصر.

وأردف الشيخي، قائلا: “أن تتحملوا مسؤوليتكم ولم توقفوا الجلسة هذا شيء، ولكن أن تتوجه إلى القاعة وتستصدر منها قرارا بعدم توقيف الجلسة فهذا غير مقبول”، مضيفا بالقول: “أنا أجدد الالتماس من أجل توقيف من أجل الصلاة لأننا نريد متابعة الأسئلة كما هو الحال في مجلس النواب وفي عدد من مؤسسات الدولة”.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    هذا من بين المشاكل التي يعيشها مجتمعنا كبلد مسلم وعلى راسه امير اامؤمنين.ونجد انسان على راس هياة يحرم الناس من صلاة الجماعة.او حتى فرصة الصلاة في وقتها وهي من اهم الصلواة المفروضة على المسلمين.وهذا ينبانا ان هذا ليست له دراية بالصلاة ولا باهميتها.ويعد هذا المنع علامة لمحاربة الدين الاسلامي.ومعاكسة المحافظين على صلواتهم في وقتها.فاليتحمل هذا المكنى كسكوس مسؤوليته امام الله اولا ثم امام المجتمع.والقانون يعطيه الحق بتوقيف الجلسة لاجل الصللة وهو عطله.

أضف تعليقك