https://al3omk.com/357302.html

جامعة لقجع تغرم أندية بالقسم الوطني الأول وتوقف مدربا ولاعبين كشفت أسباب هذه القرارات

قضت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتغريم نادي الوداد الرياضي مبلغ 45 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنادي الفتح الرياضي برسم مؤجل الجولة الثالثة، مع تسجيل حالة العود.

وحسب بلاغ فقد أصدرت اللجنة قرارها بتوقيف فيليد هيبريت، مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي، لمباراتين نافذتين، وتغريمه مبلغ 5000 درهما، بعد طرده في اللقاء الذي جمع فريقه بنادي سريع واد زم لحساب الجولة التاسعة.

وتم تغريم نادي اتحاد طنجة مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بنادي اولمبيك خريبكة لحساب الجولة التاسعة، وتوقيف سفيان شراف، لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريق بنادي اولمبيك خريبكة لحساب الجولة التاسعة.

وقررت اللجنة توقيف ميلطون كريزا، لاعب فريق مولودية وجدة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريق بنادي المغرب التطواني لحساب الجولة التاسعة.

وتم تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد، لحساب مؤجل الجولة الثانية، كما تم تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد، خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم ، لحساب الجولة التاسعة.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    ولماذا لايغرم من قام بالأعمال الممنوعة.؟وهل الفرق هي من قالت لمناصريها افعلوا الممنوع

أضف تعليقك