https://al3omk.com/357496.html

يهم موظفي الصحة.. اتفاقية تمنح تخفيضا بـ%30 لمستعملي الـONCF بعد تحيين الاتفاقية السابقة

تم اليوم الخميس بالرباط، توقيع اتفاقية شراكة محيّنة بين مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة، والمكتب الوطني للسكك الحديدية وكذا شركة سوبراتور التابعة للمكتب، وهي الاتفاقية التي سيتم بموجبها استفادة المنخرطين في المؤسسة من مجموعة من الامتيازات والخدمات الجديدة.

وستمكّن الاتفاقية التي تم توقيعها بين رئيس مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة سعيد فكاك والمدير العام لمكتب الـ ONCF ربيع لخليع، من استفادة منخرطي المؤسسة وأزواجهم وأبنائهم ما بين 4 و21 سنة وطيلة أيام الأسبوع من تخفيض بـ %30 على تذكرة النقل عبر القطار بدرجتيْه.

وتنص الاتفاقية التي تحل محل الاتفاقية المبرمة بين المؤسستين بتاريخ 6 أبريل 2016، على أن التخفيضات تمنح فقط بشبابيك المحطات بعد الإدلاء ببطاقة المنخرط للزوج أو الزوجة أو الابن التي تمنحها المؤسسة، مؤكدة أن التخفيضات لا يمكن أن يستفيد منها المنخرط إذا كان عبر القطار، مضيفة أن التخفيض لا يكون خلال فترات الذروة.

وتشير الاتفاقية ذاتها إلى أن فترة الذروة تكون بين الساعة السادسة والتاسعة صباحا والثالثة والساعة السابعة مساء وذلك من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة، مضيفة أن منخرطي المؤسسة يمكن أن يستفيدوا من جميع القطارات الفائقة السرعة (البراق) ذات الحجز المسبق والقطارات العادية ذات الحجز المسبق والقطارات المكوكية باستثناء التي تسير خلال فترات الذروة.

وتنص الاتفاقية أيضا على منح تخفيضٍ نسبته 30 بالمائة على ثمن التذكرة بالنسبة لعربات النوم Couchette، كما تنص الاتفاقية المبرمة بين المؤسسة وشركة سوبراتور التابعة للمكتب على منح الأخيرة تخفيضات تفضيلية في سعر التذاكر للسفر على متن الحافلات التابعة لها عبر كافة التراب الوطني، حيث سيستفيد منخرطو المؤسسة من تخفيض نسبته %30.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك