https://al3omk.com/357739.html

أمدجار يفوز بجائزة التميز المهني العربي التي تمنحها “آراب بست”

تمكن مدير العلاقات العامة بوزارة الثقافة والاتصال المغربية مصطفى امدجار من الفوز بجائزة التميز المهني العربي للعام 2018، والتي تمنحها شركة جلوبال دو تي قروب المغربية.

وتهدف الجائزة، التي تحتضن فعالياتها مدينة مراكش، إلى مكافأة التميز في العالم العربي بمختلف أشكاله وفي مختلف الميادين التي تبدأ من العمل العام وتنتهي بجوائز الأعمال.

وجائزة “أفضل العرب” (آراب بست) هي جائزة حديثة تم إنشاؤها في العام 2016 وتمنح جوائزها لثلاث فئات رئيسية من الدول العربية: فئة القيادة وفئة الأعمال وفئة نجوم المجتمع.

وفي هذا السياق، تم منح جائزة أفضل شركة عربية للعام 2018 عن فئة النفط والغاز، للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، فيما تم منح جائزة أفضل شركة عربية لعام 2018 عن فئة اللوجستيات لشركة دي إتش إل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من مملكة البحرين.

أما جائزة أفضل بيئة بحثية عربية في فئة الأبحاث لعام 2018، فقد فازت بها مدينة الملك فهد الطبية من المملكة السعودية، في حين تم منح جائزة أفضل مؤسسة إعلامية عربية للعام 2018، في فئة الإعلام والنشر لـ “التلفزيون العربي”.

وفي الإطار ذاته، تم تتويج شركة المدينة للتأمين من سلطة عمان بجائزة أفضل شركة عربية في فئة التأمين للعام 2018، بينما تم تتويج شركة المطاحن العمانية بجائزة أفضل مصنع للأغذية في فئة الصناعات الغذائية للعام 2018.

وفازت الشركة المغربية “كوسومار” بجائزة أفضل مصنع عربي للأغذية فئة الصناعات الغذائية للعام 2018، فيما فازت منظمة قطر الخيرية بجائزة أفضل برنامج عربي في فئة العمل الإنساني والمسؤولية الإجتماعية لعام 2018.

وبالنسبة لجائزة أفضل شركة عربية للعام 2018 في فئة البتروكيماويات فقد عادت إلى شركة صناعة البتروكيماويات من دولة الكويت، في حين آلت جائزة المسؤولية الإجتماعية العربية للعام 2018، للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال من سلطنة عمان.

أما جائزة أفضل مصرف عربي للعام 2018 في فئة المصارف والخدمات المالية، فقد عادت لبنك جي اف اتش من مملكة البحرين، بينما كانت جائزة أفضل مؤسسة حكومية عربية في فئة المؤسسات الحكومية للعام 2018 من نصيب الهيئة العامة للصناعة من دولة الكويت.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك