https://al3omk.com/358723.html

ابن ملياردير لبناني يخطف قلب ابنة الرئيس ترامب قدمته لعائلته في عيد الشكر

تناقلت تقارير في الولايات المتحدة الأميركية أنّ ابنة الرئيس الأميركي الحالي، تيفاني ترامب، تواعد شابا من أصول لبنانية ويدعى مايكل بولص كان يدرس في جامعة في لندن.

وكشفت صحيفة بيج سيكس “Page Six” الأميركية عبر موقعها الإلكتروني أن تيفاني ترامب، ابنة رئيس الولايات المتحدة الحالي دونالد ترامب من زوجته السابقة مارلا مابلز،  تواعد شاب أميركي من أصول لبنانية ويدعى مايكل بولص المولود في نيجريا، وهو ابن ملياردير لبناني اسمه “مسعد بولس” والمعروف بإدارته شركات بناء كبرى تقدر بمليارات الدولارات مثل Boulos Enterprises  فضلا عن شركات عدة في مجالات السيارات والمعدات والتجزئة وشركة مدرجة بالبورصة النيجيرية باسم SCOA Nigeria.

وبحسب مصادر خاصة للصحيفة تعرف مايكل الذي يعيش ويدرس في لندن على تيفاني في اليونان خلال الإجازة الصيفية السنة الماضي في جزيرة ميكانوس. وأشارت الصحيفة إلى أن ابنة الرئيس الأميركي تيفاني قدمت صديقها  مايكل لعائلتها في عيد الشكر الماضي في بيت العائلة مار ألاجو Mar-a-Lago.

لن تيفاني، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الوحيدة من زوجته الثانية مارلا مابلز لا تلقيَ اهتماماً كالذي تراه ابنة الرئيس الأمريكي الأخرى إيفانكا، والتي تتمتع بنفوذ كبير وتتدخل في أمور سياسية، ودائما ما تكون بجواره هي وزوجها وطفلها أيضا داخل البيت الأبيض. بل تشير إيفانكا في كتاب لها أنها ساعدت تيفاني في الحصول على بطاقة ائتمان من والدهما الذي لا ينفق على تيفاني سوى برسوم الدراسة والسكن.

وأشارت صحيفة “بيبول” الأمريكية، إلى أنه في الوقت الذي تسافر فيه إيفانكا على متن طائرة خاصة، لا تجد تيفاني ووالدتها وسيلة سفر سوى في الدرجة الاقتصادية وأوضحت الصحيفة أن تيفاني لا تعيش حياة  باذخة كالتي تعيشها إيفانكا، ولم يستدعيها الرئيس الأمريكي في مناسباته مثلما يستدعي ابنته إيفانكا وزوجها، بل اكتفى بظهورها في آخر حملته الانتخابية  وكانت تيفاني قد انتقلت للعيش مع والدتها بعد انفصال والديها، والتي انتقلت بها إلى ولاية كاليفورنيا.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك