https://al3omk.com/360058.html

سلطات وجدة ترخص للمولودية استقبال مبارياتها بالملعب البلدي بسبب اصلاحات في ملعبه

قامت سلطات مدينة وجدة بالترخيص لفريق مولودية وجدة بالاستقبال بالملعب البلدي لمدينة وجدة بعد تعدر الفريق الاستقبال بملعبه منذ انطلاق البطولة الوطنية بسبب الإصلاحات.

وحسب بيان للنادي تتوفر “العمق” على نسخة منه، فإن السلطات منحت ترخيصا للنادي بالاستقبال في الملعب البلدي بداية من الدورة 11 من البطولة الوطنية عندما يلاقي شباب الريف الحسيمي.

وكانت أزمة الملعب أرخت بظلالها على نادي مولودية وجدة الصاعد حديثا للقسم الوطني الأول للبطولة الوطنية، حيث كان مخيرا بين خيارين اثنين، إما اللعب بدون جمهور بوجدة أو بدون جمهور بمدينة بركان، الأمر الذي أثار حفيظة الأنصار والمحبين ورئيس النادي الذي هدد بالاستقالة.

وكانت سلطات مدينة بركان رفضت إجراء مقابلات المولودية الوجدية في بركان، وأسندت سلطات المدينة قراراها كون الفريق الوجدي يرافقه جمهور كبير والذي يصعب التعامل معه في ظل أجواء مباريات البطولة الاحترافية.

وردت جماهير نادي مولودية وجدة على قرار سلطات وجدة وبركان “بريكارد” بتنظيم وقفة احتجاجية الأحد 19 غشت الماضي، بشارع محمد الخامس بمدينة وجدة، وارتداء اللون الأسود برسم الجولة الأولى من البطولة الوطنية.

يشار أن مولودية وجدة يحتل المركز 12 في البطولة الوطنية برصيد 10 نقاط من 10 مباريات، بينما يتصدر أولمبيك أسفي ترتيب البطولة الوطنية برصيد 15 نقطة، متبوعا بكل من حسنية أكادير والدفاع الحسني الجديدي ويوسفية برشيد والوداد الرياضي بـ 14، ويتذيل ترتيب البطولة كل من نهضة بركان والجيش الملكي والرجاء بـ 9 نقاط.

تعليقات الزوّار (1)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك