https://al3omk.com/362802.html

مجموعة كتاني للعقار تتوج بجائزة ”الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2018”

حازت مجموعة الكتاني للعقارعلى جائزة “أفضل خدمة زبناء لسنة 2019″ في فئة العقار، خلال النسخة الثانية من حفل تتويج الشركات الأفضل في خدمة الزبناء بالمغرب.وتكافئ هذه الجائزة الشركات التي تمنح زبنائها خدمة عالية الجودة كما أنها تعزز صورة الشركات المغربية التي تضع جودة خدمة الزبناء في مركز استراتيجيتها.

ونجحت مجموعة الكتاني الرائدة في مجال تطوير وإدارة المشاريع العقارية، في تقديم خدمة زبناء عالية الجودة عبرإنشاء آليات تواصل تمنح الزبون الأولوية وكذاخبرة مهنية راكمتهاالمجموعة خلال خمسة عشر سنة في هذا القطاع.

وفي هذا السياق صرح المدير العام لمجموعة الكتاني، نبيل سعداني وحسب ما جاء في بلاغ صحفي توصلت جريدة العمق بنخسة منه، أن ”عملية شراء عقار هي واحدة من أكثر الاستثمارات التي تلتزم بها طوال حياتك، وهو ما يتطلب منا كشركة التواصل، الاستماع، القرب، والاهتمام بالزبناء”.

وتتمحور فلسفة مجموعة الكتاني للعقار حول إظهار الإمكانيات التي يتميز بها الموقع قبل أن يتحول لمشروع سكني، حيث يعتمد هذا الأخير،على الشكل الهندسي المتناسق والبناء العالي الجودة الذي يضمن للزبناءالشعور بالأمان والتمتع بالراحة. وتعتزم خلال سنة 2019 المجموعة زيادة تنميتها عبر إطلاق مشاريع جديدة، مؤكدة بذلك تموقعها كمجموعة عقارية تقدم ما هو أبعد من عقارات جاهزة ومتشابهة، وإنما عروضا من الإقامات الذكية والعملية القابلةللتغيير حسب رغبات الزبون، حيث يتم إعادة التصميم الداخلي بشكل كامل لتقديم مجموعة واسعة من أشكال الديكور التيتستجيب لتطلعات مالكيها المستقبليين.

لا يمكن تطوير جودة العروض التي يقدمها المسوق العقاري إلا بتطوير عميق للمهنة، وهي الفكرة التي تؤمن بها مجموعة الكتاني للعقار لذلك فهي تعتمد على آليات تكنولوجية قوية وأنظمة تدير خدمة خاصة بكل زبون بشكل رقمي يتكيف مع مميزات كل زبنائها بشكل خاص.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك