أخبار الساعة

أكاديمية بني ملال تحتفي بالمتوجين في بطولة العدو الريفي

نظمت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة، أمس الخميس 27 دجنبر الجاري، حفل استقبال على شرف التلميذات والتلاميذ المتوجين في البطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي، المنظمة بمراكش يوم الـ15 من دجنبر الجاري ، بعد النتائج المشرفة التي حققوها على مستوى الرياضة المدرسية الوطنية.

وتم الاحتفاء خلال الحفل بالبطلة العالمية فاطمة الزهراء أبو فراس التي توجت في رياضة التيكواندو والحائزة على بطولة العالم للجمنزياد المدرسي وبطولة الألعاب الأولمبية للشباب.

وبحسب بلاغ للأكا يمية، توصلت العمق بنسخة منه، فإن تنظيم هذا الحفل “يأتي تكريما لهؤلاء الأبطال على إنجازاتهم الباهرة التي حققوها خلال منافسات البطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي، والتي شرفت الرياضة المدرسية بالجهة”، وفق تعبير البلاغ.

وقد سلمت بهذه المناسبة شواهد تقديرية وهدايا للمشاركات والمشاركين تقديرا للإنجاز الذي حققوه في مشاركتهم في هذه البطولة.

وحضر هذا الحفل إلى جانب مدير الأكاديمية، المديرة الجهوية للرياضة المدرسية، والمدير الإقليمي للوزارة ببني ملال، ومفتشات ومفتشو مادة التربية البدنية والرياضية، والأستاذات والأساتذة المؤطرون.

وذكر البلاغ ذاته أن مشاركة الأكاديمية في هذه البطولة كانت متميزة بحصول برعومات ثانوية عمر بن عبد العزيز بالفقيه بن صالح، وصغيرات ثانوية ابن عبدون بخنيفرة على الرتبة الأولى، فيما حصل براعم ثانوية تيفاريتي بأزيلال على الرتبة الثالثة. فضلا عن تتويج 8 تلاميذ من مختلف كذيريات الجهة في المشاركات الفردية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *