أخبار الساعة، مجتمع

إيقاف فتاة بحوزتها 1780 قرصا لمخدر “إكستازي” بفاس

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم السبت، من توقيف فتاة البالغة 33 سنة من عمرها، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وبحسب مصادر أمنية بولاية أمن فاس لجريدة ” العمق”، أن توقيف المشتبه فيها على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدينة فاس، أثناء وصولها على متن حافلة لنقل المسافرين، قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت إجراءات التفتيش بالحافلة على العثور بحوزتها 1780 قرص مهلوس من نوع الاكستازي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عملية البحث مكنت كذلك، من توقيف المشتبه فيه الثاني في هذه القضية، شاب والبالغ 28 سنة من العمر ومبحوث عنه وطنيا، وذلك للاشتباه كونه مالك الأقراص المهلوسة المجوزة عند المشتبه فيها الأولى، كم قادت عملية تفتيش منزل المشتبه فيه الثاني بحوزته قنينة الغاز المسيل للدموع و 85 قنينة خمور كان يتاجر فيها بدون رخصة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن ملابسات هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *