https://al3omk.com/368385.html

الاتحاد الرياضي لكرة القدم لواد أمليل يعقد جمعه العام

ماجد بن داود

عقد المجلس المديري لجمعية “الاتحاد الرياضي لكرة القدم بوادي أمليل” جمعه السنوي العادي بقاعة الأنشطة بدار الشباب 3 مارس واد أمليل إقليم تازة، مساء يوم الأحد 30 دجنبر 2018 على الساعة السادسة مساء.

ويعد هذا الجمع العام الأول للجمعية منذ انتخابها من طرف الساكنة بالإجماع، بعدما كان الفريق الأمليلي يعاني منذ مدة من تدني مستواه على الصعيد الجهوي وترتيبه في المراتب الأخيرة التي لا تشرف ساكنة المدينة.

وتمت خلال هذا الجمع العام تلاوة التقريرين الأدبي والمالي مع استحضار الأهداف المستقبلية التي سيعمل عليها المكتب مستقبلا للرقي بالمجال الرياضي بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة، سعيا لتجسيد طموحات شباب وادي أمليل الغيور على بلدته وشبابها.

وأثار انتباه الحضور كلمة الرئيس محمد العكرادي الذي طمأن الساكنة بذكر مجموعة من الأسماء الغيورة على مدينتهم، والتي تمد يد المساعدة للجمعية بشكل خاص والرياضة بالمنطقة بشكل عام ونخص بالذكر عبد العالي الهواري, ومراد السدوني وكمال بوغلالة وحسن بوراس” واللائحة طويلة…،

فقد تبرعوا بمبالغ مالية مهمة تم تخصيصها لشراء بدلات رياضية كاملة وكرات من النوع الجيد، قصد النهوض بالجمعية التي فقدت الجماهير الأمليلي الأمل في بروزها… وفي الأخير يمكننا القول أن بهذا الجمع قد استبشر سكان واد أمليل بفريقهم المحلي وطموحات أعضاء الجمعية للنهوض بالرياضة والبروز بين الأندية المنافسة…

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك