أخبار الساعة، منوعات

ممثلة سورية إلى هوليوود للمشاركة في فيلم عالمي

أعلن المخرج الألماني العالمي كريستيان بشكن عن قراره باستقبال ممثلة سورية لأداء دور البطولة في فيلم “دموع على الرمال” الذي سيتم إنتاجه وتمويله من قبل شركة “هوليوود” الأمريكية العالمية.

وكشفت مجلة “سيدتي” خلال مقابلة حصرية مع المخرج الألماني كريستيان بشكن أنه قرر اختيار الممثلة السورية أمل عرفة للدور في فيلمه الجديد.

وقال بشكن للمجلة: “إن سبب اختيار أمل عرفة يرجع إلى أصولها، كونها سورية ومن مدينة حلب، وثانيا بسبب جودة تمثيلها”. وأشار أنه اختار الممثلة السورية بعد مشاهدته الكثير من المقاطع التلفزيونية والمسلسلات والأفلام عنها.

وأكد المخرج بشكن أن الفيلم يتناول الحرب في خلفيته ولكنه قد يوحي لأي حرب في العالم وليس للقضية السورية، حيث سيركز على الجانب الإنساني.

وتابع قائلا: “الفيلم يسلط الضوء على الطابع الإنساني للاجئين بشكل عام وإنهم ليسوا جميعا هنا في أوروبا فقط للحصول على حياة أفضل. ولكنهم يفرون من الحروب للنجاة من الموت، ويحبون أيضا أن يعودوا إلى أوطانهم في يوم ما”.

وتعد أمل عرفة أول ممثلة سورية تدخل عالم هوليوود، بينما يعد الفنان السوري جهاد عبدو أول ممثل سوري يمثل في هوليوود من خلال فيلم “الابن البكر” الأمريكي الكوميدي إلى جانب الممثل الشهير فال كيلمر، بطل سلسلة “باتمان”، ومواطنه الممثل ويليام بالدوين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *