https://al3omk.com/372534.html

في أول خروج إعلامي له.. دون بيغ:كل شيء مقبول في الفن وانتظروني في السينما قال إن أغنيته كانت رد فعل

قال مغني الراب المغربي توفيق حازب، الشهير بدون بيغ، أن أغنيته “170كلغ” كانت رد فعل على التصريحات التي خرج بها عدد من مغنيي الراب المغاربة الشباب ضده في السنوات القليلة الفارطة، مشيرا أنه كان يهدف من خلالها إعلان عودته للساحة الفنية بعد غياب دام أزيد من أربع سنوات.

وأشار حازب خلال استضافته في برنامج ” المواجهة” الذي يقدمه بلال مرميد، أن بعض ردود الفعل حول الأغنية، وخاصة من الفتيات صدمته، خاصة أنهن أكدن أنهن يسمعن الأغنية رفقة أسرهن وهو أمر استغربه ولم يتوقعه.

وشدد حازب على أن أغنيته الأخيرة مخصصة لجمهور معين، يعرف قواعد فن الراب جيدا، مؤكدا أنه لا يعترف بتصنيف الفن إلى “نظيف” و اخر”غير نظيف”.

وأضاف المتحدث ذاته “كل شيء مقبول في الفن، ولا يمكننا تحديد حدود للإبداع الفني”.

وكشف مغني الراب الذي بدأ مسيرته قبل سنوات، أن ظهوره في عدد من الأعمال السينمائية المغربية تحت إشراف المخرج نور الدين الخماري في فيلم “بورن أوت” والمخرج عادل الفاضيلي في فيلم لم يعرض بعد بعنوان “أبي لم يمت”، كان لقياس جاهزيته للتمثيل، مشيرا أن “البطولة السينمائية حلمه منذ أيام الشباب”.

يشار أن دون بيغ كان قد أطلق أغنية أثارت جدلا واسعا، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ينقسمون بين من اعتبرها أغنية “لا تليق بالفن المغربي لتضمنها لكلام نابي وشتائم” وبين من وجدها “موجة جديدة أحيت فن الراب في المغرب خاصة بعد تصدرها قائمة مقاطع الفيديو الأكثر تداولا على اليوتيوب في المغرب.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك