آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

نتائج متباينة للفرق المغربية إفريقيا .. ومحلل يوضح الأسباب

تباينت نتائج الفرق الوطنية المغربية المشاركة في المنافسات الإفريقية لكرة القدم، خلال مباريات إياب دور 23 مكرر بالنسبة لبركان اتحاد طنجة وحسنية اكادير، والجولة الثانية من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية بالنسبة للوداد البيضاوي.

المحلل الرياضي، حسن مومن أكد في تصريح لجريدة “العمق”، أن خسارة الوداد تأتي بعد سفر طويل، والفريق الخصم يلعب دائما أدوارا طلائعية في المسابقة وانهزم في المباراة الأولى فكان ضروريا أن يبحث عن الفوز، بالإضافة إلى تأثير غياب كومارا على المجموعة.

وأضاف مومن، أن اتحاد طنجة لم يبصم على بداية جيدة سواء في البطولة الوطنية أو عصبة الأبطال الإفريقية، أو كأس الاتحاد الإفريقي، بالإضافة أنه لعب أمام فريق مجرب يتعلق الأمر بالزمالك المصري، مضيفا أن حسنية أكادير عزز نتيجة الذهاب وواصل تواجده في البطولة.

وعن الفوز العريض الذي حققه نادي نهضة بركان، أكد المحلل الرياضي أن النادي يسير على نفس خطوات الفتح الرباطي سنة 2008، وسيقول كلمته في المنافسة وقد ينجح النادي في الوصول إلى الدور النهائي من السابقة ولما لا التتويج.

وانتهى اللقاء الذي جمع السبت نادي الوداد البيضاوي، ونظيره ماميلودي صاندونز الجنوب الإفريقي على أرضية ملعب لوفتوس فرسفيلد، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات أبطال إفريقيا لكرة القدم، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتمكن حسنية أكادير اليوم من التأهل إلى دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على حساب بجيما أبا جيفار الإثيوبي لحساب ذهاب دور 32 مكرر، بعد تحقيقه نتيجة أربعة أهداف دون مقابل.

وانتهى اللقاء الذي جمع أيضا نادي نهضة بركان بضيفه السنغالي جاراف دي دكار، على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان، لحساب مباراة إياب دور 32 مكرر لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بنتيجة خمسة أهداف لصالح نهضة بركان مقابل هدف لجاراف دي دكار.

واختتم لقاء  نادي اتحاد طنجة بنادي الزمالك المصري، على أرضية ملعب برج العرب لحساب مباريات إياب دور 32 مكرر من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بنتيجة ثلاثة أهداف للزمالك مقابل هدف للاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *