أخبار الساعة، مجتمع

تارودانت: الأمن يعتقل مروجا للمخدرات والمشروبات الكحولية

تواصل عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بتارودانت، مجهوداتها الرامية إلى تجفيف منابع ترويج المخدرات، حيث تمكنت يوم أمس الإثنين 28 يناير الجاري، وبدعم من عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، من توقيف شخص يبلغ من العمر 43 سنة، بعدما كان يجري البحث عنه على الصعيد الوطني في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات وترويج المشروبات الكحولية بدون ترخيص.

وحسب مصادر “العمق”، فقد جرى توقيف المشتبه فيه، خلال عملية أمنية على مستوى إحدى الدواوير التابعة لنفوذ الجماعة القروية أحمر الكلالشة بإقليم تارودانت، وذلك بعد تنشيط مجموعة من الأبحاث والتحريات الميدانية، وذلك بناءً على المذكرات البحث الصادرة في حقه من طرف مصالح الأمن الوطني والدرك الملكي، من أجل الاتجار في المخدرات، وترويج المشروبات الكحولية بدون ترخيص.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية، تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وتأتي هذه العملية في أعقاب عملية مماثلة تم القيام بها، أول أمس الأحد 27 يناير، جرى خلالها توقيف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، كان يشكل بدوره موضوع عدة مذكرات بحث صادرة عن مصالح الأمن الوطني والدرك الملكي بتارودانت، من أجل قضايا تتعلق بترويج المخدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *